جميع المباريات

إعلان

كرة اليد.. الزمالك يحقق العلامة الكاملة ويتأهل لربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية

كرة يد - الزمالك

كرة اليد بنادي الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزه الثالث في بطولة إفريقيا للأندية بعد الفوز على فريق منتدى مساء اليوم الإثنين بنتيجة 32-21.

وتستضيف المغرب منافسات بطولة إفريقيا للأندية خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر الجاري.

وأقيمت مباراة الزمالك ومنتدى المغربي ضمن مبارايت الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية.

ونجح الزمالك في إنهاء الشوط الأول بنتيجة 18-11، قبل أن يفوز في نهاية المباراة بنتيجة 32-21.

وفاز الزمالك في الجولة الأولى على كيركوس الإثيوبي بنتيجة 50-16، قبل أن ينتصر في الجولة الثانية على فريق فريند شيب الكاميروني بنتيجة 30-14.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة الإفريقية لليد، والتي تضم كل من منتدى المغربي، فريند شيب الكاميروني وكيركوس الإثيوبي.

ويشارك الزمالك في بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بقائمة مكونة من: "أحمد الأحمر - كريم هنداوي - محمود خليل" فلفل"- يوسف ناجي - أكرم يسري - بلال أحمد - أحمد حسام - عمر فاروق - زياد حشاد - عمر الوكيل" بكار" - أحمد سامح - مازن رضا - شادي خليل - محمد طارق - يوسف علي - عمر أحمد - التونسي يوسف معرف".

وبهذه النتيجة، يتأهل الزمالك للدور ربع النهائي من هذه البطولة بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويليه فريق منتدى برصيد 4 نقاط، ومن بعده فرند شيب برصيد نقطتين، ويتذيل فريق كيركوس الترتيب دون رصيد من النقاط.

ومن المنتظر أن يتعرف الزمالك على منافسه في الدور ربع النهائي بعد نهاية مباريات المجموعة الرابعة، حيث سيواجه وصيف المجموعة التي تضم كل من: "أدجيدجا، وداد السمارة، آسفا وميشال سبور"، في لقاء يقام يوم 16 أكتوبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg