جميع المباريات

إعلان

انسحاب وطرد غير محتسب.. حصاد الجولة الثانية من دوري كرة القدم للسيدات (فيديو)

زد والزمالك

مباراة زد والزمالك

شهد اليوم الإثنين ختام منافسات الجولة الثانية من مواجهات دوري كرة القدم النسائية، وذلك عقب نهاية مباراة زد والزمالك، والتي فاز بها الأخير بثلاثية نظيفة.

وجرت عدة أحداث خلال سير مباريات الجولة الثانية من دوري السيدات، والتي لفتت الأنظار بالأسبوع الماضي، ما بين نتائج عريضة وانسحابات.

انسحاب متواصل

انسحب نادي اتحاد بسيون أمام نظيره مسار، في المباراة التي جرت على ملعب الأخير وذلك لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري السيدات.

وتلقت شباك نادي اتحاد بسيون 7 أهداف خلال الشوط الأول من المباراة من فريق زد، ليقرر الفريق الضيف الانسحاب من المواجهة، مكتفيًا بالأهداف التي سكنت مرماه.

وقرر مركز شباب الأميرية الانسحاب من مسابقة الدوري المصري للسيدات بالموسم الجاري، قبل أن يواجه نظيره المصري بالجولة الثانية.

وترتب على قرار الانسحاب حدوث خلل في جدول الدوري، حيث ستشهد كل جولة راحة فريقين من المشاركة، بعد أن كان يحصل فريق واحد على راحة خلال كل جولة، وحدث ذلك بسبب مشاركة 19 فريقًا بالدوري قبل انسحاب مركز شباب الأميرية.

نتائج عريضة

لفتت النتائج الكبيرة بين الفرق خلال الجولة الثانية الأنظار، والتي تضمنت الفوز بفارق أكبر من 3 أهداف، في أكثر من مباراة، لتصبح أحد علامات الجولة الثانية من دوري السيدات.

وجاءت أبرز النتائج كالآتي:

- بيراميدز 6-0 دلفي.

- البنك الأهلي 9-0 الاتحاد السكندري.

- مسار 7-0 اتحاد بسيون.

- الطيران 1-5 مودرن سبورت.

- زد 0-3 الزمالك.

طالع نتائج الجولة الثانية من دوري السيدات من هنا.

وقائع طريفة

التقطت حارسة مرمى نادي الزمالك نور عبد المجيد، الكرة المسددة من لاعبة زد، قبل أن تسقط من يديها لتغادر أرضية الميدان، لسرعان من تجلب الكرة لتقوم بتمريرها لزميلاتها، قبل أن تنتبه حكم المباراة لتقوم باحتساب الكرة كركلة ركنية.

استمرت الوقائع الغريبة بالمباراة، بعد أن أشهرت حكمة اللقاء البطاقة الصفراء في وجه فدوى عصام لاعبة الزمالك، وسط مطالبات من الجهاز الفني لنادي زد بكونه الإنذار الثاني للاعبة الأبيض وهو ما يستوجب طردها إلا إن حكمة المباراة لم تنتبه للأمر.

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg