جميع المباريات

إعلان

مدرب سيدات زد ليلا كورة: أبارك لنادي الزمالك على الفوز.. وسنستعد لمواجهة وادي دجلة

زد

نادي زد

علق محمود خلف، المدير الفني لنادي زد، على خسارة فريقه أمام الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري للسيدات.

وأدلى محمود خلف بتصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، قائلًا: "أبارك لنادي الزمالك، قدموا مباراة جيدة، واحترموا الفريق بشكل جيد، لا يوجد أي اعتراض من جانبنا على التحكيم وحالة الطرد، الجميع شاهد المباراة، وأترك لهم التعليق على الأداء التحكيمي".

وأضاف: "أخبرنا الحكم بأن هناك لاعبة من الزمالك حصلت على إنذارين لكن التعليق للجميع، وشيئ جيد أن تكون الهزيمة في بداية المسابقة، وسنستعد بشكل جيد بداية من الغد لمواجهة وادي دجلة بالجولة الثالثة، وهدفنا حصد بطولة الدوري".

وتابع: "مسابقة الدوري مميزة الموسم الحالي ويوجد بها العديد من الفرق المتميزة ومن الطبيعي أن يحدث صدامات قوية بين الفرق الكبرى، ولدينا التركيز الكامل لحصد البطولة ووارد خسارة مباراة ونحضر لمواجهة وادي دجلة المقبلة".

وأتم حديثه: "يوجد أندية تهتم بشكل واضح بالكرة النسائية ولديهم تركيز بها وهناك أندية لم تبدي اهتمامها بالكرة النسائية، لم نقم بصرف مبالغ طائلة في الفريق لدينا، لكننا لدينا مجموعة جيدة من اللاعبات والمحترفات بالفريق، والفرق الأخرى لديهم تركيز في تقديم موسم مميز".

ويلتقي نادي زد بنظيره وادي دجلة، يوم الجمعة المقبل الموافق 18 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدوري المصري الممتاز للسيدات، ويستضيف اللقاء ملعب وادي دجلة بالتجمع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
بلجيكا

بلجيكا

1 2
فرنسا

فرنسا

71

دوكو أرسل عرضية أرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء قابلها تروسارد بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg