جميع المباريات

إعلان

سيد عبد الحفيظ يتحدث عن.. رفض العرض الليبي.. وموقفه من انتخابات الأهلي

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن سبب رفضه تولي المنصب ذاته في فريق أهلي طرابلس الليبي، مشيرًا إلى أنه كان يحتاج للابتعاد عن العمل مع الأندية لفترة، وموضحًا موقفه من الترشح في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر 2: "أشكر نادي أهلي طرابلس الليبي، فريق كبير، ولديهم مسؤولين على أعلى مستوى من الاحترافية والتقدير، والأمر ليس متعلقًا بشرط جزائي، ولكن الأمر متعلق بالاتفاق".

وتابع: "كل أندية مصر جيدة ولكن لا يوجد أحد يقارن بالأهلي، لكن يمكن العمل على مشروع يتوفر لديه الاستقرار المالي والإداري، وأشكر من عرض علي تولي منصب مدير الكرة، لكن كنت أحتاج للابتعاد لفترة، والتركيز على عملي الخاص".

وعن إمكانية ترشحه في انتخابات الأهلي، رد عبد الحفيظ قائلًا: "لو فيه فرصة لإفادة النادي الأهلي في أي وقت هذا شيء يشرفني".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 2
الزمالك

الزمالك

1

جاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى، نورا عبد المجيد خط الدفاع، ميرال خضر، ماهيتاب حسني، سينثيا أونديكشي أكو، فدوى عصام الدين خط الوسط، سمر محمد، سهر حامد، شيماء علي، مها سامي خط الهجوم، ياتوندي أتنوكي فاچوبي، أليس أوياه أوجيبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg