جميع المباريات

إعلان

تقرير.. مواجهة الحضري × الأهلي.. 5 مباريات تاريخية.. وسقوط وحيد

عصام الحضرى

عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي

يبدأ عصام الحضري مشواره الجديد مع الإسماعيلي بمواجهة ناديه الأسبق الأهلي في مباراة تأتي ضمن افتتاح الجولة الأولى للفريقين من مسابقة الدوري المصري. 

الحضري والذي هرب من الأهلي في 2008 خاض ست مباريات أمام المارد الأحمر بواقع ثلاث مباريات مع الإسماعيلي وثلاث مع وادي دجلة.

ويستعرض يلا كورة في التقرير التالي، تاريخ مباريات الحضري أمام الأهلي:

- موسم (2009 -2010)

خاض عصام الحضري أولى مبارياته أمام الأهلي عندما كان لاعبًا في صفوف الإسماعيلي، وانتهت المباراة الأولى والتي أقيمت وقتها بالإسماعيلية بنتيجة (1-1) أحرز هدف الأهلي وقتها عن طريق لاعبه مصطفى شبيطة.

- موسم (2014 -2015)

مواجهة الحضري الثانية أمام الأهلي كانت في الدور الأول خلال مسابقة الدور الأول في موسم (2014 -2015) لينجح الحضري في مواصلة التفوق على ناديه السابق بعدما انتهت المباراة بين الإسماعيلي والأهلي بنتيجة التعادل السلبي.

- موسم (2014 -2015)

في نفس الموسم عاد الحضري لمواجهة الأهلي في مباراة الدور الثاني إلا أن المارد الأحمر فشل في التفوق على الحضري بعدما انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين الأهلي والإسماعيلي (1-1)، أحرز هدف الأحمر وقتها عن طريق لاعبه الحالي مؤمن زكريا من ضربة جزاء.

- موسم (2015 -2016)

في الموسم التالي رحل عصام الحضري لصفوف وادي دجلة ليستمر "السد العالي" في مسلسل التفوق على الأهلي حيث انتهت نتيجة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

- موسم (2015 -2016)

في مباراة الدور الثاني، قاد الحضري فريقه وادي دجلة للفوز على الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ببرج العرب بالإسكندرية، ليتفوق الحضري على سجله الخالي من الهزائم أمام القلعة الحمراء.

- موسم (2016 -2017)

شهد هذا الموسم تفوق الأهلي للمرة الأولى على عصام الحضري والذي كان يلعب وقتها في صفوف وادي دجلة بعدما فاز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

ونجح كريم نيدفيد ومؤمن زكريا في هز شباك الحضري، لتكون هذه المباراة هيّ الوحيدة التي يتفوق فيها الأهلي على حارس مرماه الأسبق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg