جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. استمرار أزمة الزمالك.. سبب غرامة كهربا.. ووفاة شحتة الإسكندراني

الأهلي والزمالك - السوبر الإفريقي

لقطة من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

نشر يلا كورة مجموعة من الأخبار الهامة على مدار أمس الإثنين لعل أبرزها هي الأزمة التي تعرض لها ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات قبل نهائي السوبر المصري أمام الأهلي، بالإضافة إلى ترحيل محمود عبد المنعم "كهربا" إلى القاهرة وتوقيع عقوبة عليه.

وجاءت أبرز أخبار أمس الإثنين كالتالي:

الأهلي يعاقب كهربا بغرامة ضخمة.. واستبعاده من مباراة الزمالك

أعلن النادي الأهلي معاقبة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق بغرامة مالية ضخمة، مع استبعاده من معسكر الفريق في بطولة كأس السوبر المصري المقامة حاليا في الإمارات.

"تجاوز في حق كولر ورمضان".. مصدر يكشف ليلا كورة سبب عقوبة الأهلي على كهربا

كشف مصدر في الأهلي سبب العقوبة التي تم فرضها على محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، أمس الأحد.

من "حرمان المصروف" إلى سنوات الأموال الضائعة.. "عداد غرامات كهربا" لا يعرف التوقف

تعرض محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، لعقوبة جديدة ضمن سجله الحافل بالأزمات خلال مسيرته الاحترافية، بعدما قرر محمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء خصم مليون جنيه من مستحقاته، وعودته إلى القاهرة وعدم استكماله لبطولة السوبر المصري.

يلا كورة يكشف.. التحقيق مع ثنائي الزمالك بسبب مشادة مع أحد المنظمين بالسوبر

يخضع ثنائي نادي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق اليوم، بشأن المشادة التي وقعت بينهم وبين أحد المنظمين في استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، خلال مباراة الزمالك وبيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر المصري.

مصدر ليلا كورة: رباعي الأهلي يخضع لفحص طبي قبل نهائي السوبر المصري

خضع الرباعي وسام أبو علي، ورامي ربيعة، وعمر كمال عبد الواحد وأشرف داري، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي لتحديد موقفهم من مباراة نهائي السوبر المصري أمام الزمالك.

مصدر ليلا كورة: الزمالك لم يهدد بالانسحاب من كأس السوبر.. ومحاولات لحل أزمة ثنائي الفريق

نفى مصدر داخل نادي الزمالك، ما تردد حول انسحاب "الأبيض" من بطولة كأس السوبر المصري المقامة حاليا في الإمارات بعد استدعاء لاعبي الفريق للتحقيق.

وفاة شحتة الإسكندراني أسطورة الاتحاد السكندري

أعلن نادي الاتحاد السكندري، أمس الاثنين، وفاة شحتة الإسكندراني أسطورة النادي الأسبق، بعد صراع مع المرض في الفترة الأخيرة.

متحدث الزمالك: نتجه لعدم استكمال السوبر بسبب الضغوط التي نتعرض لها

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على وجود احتمالية لانسحاب الفريق الأبيض وعدم استكماله لبطولة كأس السوبر المصري والمقامة بالإمارات، بعد احتجاز بعض من لاعبيه عقب الأحداث التي تبعت مواجهة بيراميدز.

تدخل وزير الرياضة والسفير المصري.. كواليس ما قبل تلويح الزمالك بالاعتذار عن عدم لعب نهائي السوبر

كشف مصدر تطورات أزمة احتجاز عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، رفقة ثنائي الفريق مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، بأحد أقسام الشرطة بالإمارات.

"غرامة وعقوبة وإيقاف".. ماذا يحدث في حالة اعتذار الزمالك عن السوبر؟

لوح نادي الزمالك باحتمالية الاعتذار عن عدم استكمال مسابقة السوبر المصري والتي من المقرر أن يخوض فيها المباراة النهائية ضد الأهلي الخميس المقبل.

اجتماع لحسم المصير وموقف غير واضح.. الزمالك يكشف حقيقة قرار الانسحاب من السوبر

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، حقيقة تفطير مجلس الإدارة في الانسحاب من مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

انظر للأهلي ولي الذراع ليس الحل.. الإعلام المصري ينتفض في وجه حسين لبيب برسائل نارية

"الأزمة أصبحت حساسة للغاية".. هكذا بدأ الإعلامي عمرو أديب، رسالته إلى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بسبب أزمة مباراة بيراميدز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg