جميع المباريات

إعلان

رسالة الجماهير لمعروف و"تيفو" الزمالك.. لقطات لم تذع من قمة نصف نهائي السوبر (فيديو)

الزمالك وبيراميدز

لقطة من مباراة الزمالك وبيراميدز

حسم نادي الزمالك تأهله إلى نهائي بطولة السوبر المصري بعدما حقق الفوز مساء اليوم الأحد، على فريق بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح وذلك بعد نهاية المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1.

وسجل بيراميدز الهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق إبراهيم عادل، ومن ثم تعادل سيف الدين الجزيري للزمالك في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

لمشاهدة هدف إبراهيم عادل اضغط هنا

لمشاهدة هدف الزمالك اضغط هنا

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 52 أتيحت فرصة لبيراميدز لتسجيل الهدف الثاني بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء أهدرها رمضان صبحي بتسديدة اصطدمت بالقائم الأيمن ومن ثم في قدم محمد عواد وتخرج خارج بعيدة عن الشباك.

لمشاهدة لحظة إهدار رمضان صبحي ركلة الجزاء اضغط هنا

احتفال ناصر ماهر وعبد الله السعيد بعد هدف الجزيري أمام بيراميدز

وكاد الزمالك أن يلدغ في الدقيقة 90+6 بعدما سدد مصطفى فتحي الكرة لبيراميدز سكنت الشباك، وبعد العودة لتقنية الفيديو تبين أن يوسف أوباما (لاعب بيراميدز) لمس الكرة وهو متسلل ومن ثم تم إلغاء الهدف.

لقطات لم تذع من مباراة الزمالك وبيراميدز

تفاجأ الجميع بـ(دخلة) جماهير الزمالك في مدرجات ملعب المباراة والتي كانت تشير إلى أن الفارس الأبيض سيحمل ذهبية البطولة المحلية بعد الفوز قبل أيام قليلة ببطولة السوبر الإفريقي.

وحرصت جماهير الزمالك المتواجدة في استاد المباراة على تحفيز لاعبيها بعد الهدف الذي تلقاه محمد عواد في الدقيقة 14 عن طريق إبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

وبعدما رفض محمد معروف، حكم المباراة احتساب كرة لنادي الزمالك حرصت الجماهير على توجيه رسالة له من مدرجات استاد المباراة كالتالي: "يا معروف قول الحق انت أهلاوي ولا لا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg