جميع المباريات

إعلان

انظر للأهلي ولي الذراع ليس الحل.. الإعلام المصري ينتفض في وجه حسين لبيب برسائل نارية

حسين لبيب وشيكابالا -الزمالك

حسين لبيب - رئيس نادي الزمالك

"الأزمة أصبحت حساسة للغاية".. هكذا بدأ الإعلامي عمرو أديب، رسالته إلى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بسبب أزمة مباراة بيراميدز.

واحتجز الأمن في دولة الإمارات الثلاثي عبد الواحد السيد، مدير الكرة في الزمالك، واللاعبين نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي بعد الاعتداء على موظف استاد آل نهيان أثناء مباراة بيراميدز في بطولة السوبر المصري.

وكان الزمالك قد انتصر على بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، ليتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة الأهلي الذي فاز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1.

ووجه الإعلامي عمرو أديب رسالة إلى حسين لبيب عبر قناة إم بي سي مصر 1 جاءت كالتالي:

"يا كابتن حسين اللاعب لو ضرب المنظم لابد أن يُعاقب، لو أخطأوا لابد أن يعاقبوا بالقانون، لو فكرت في الانسحاب نحن كمصريين لا نحب هذه الصورة في بلد شقيق مثل الإمارات".

"أنت تعلم لو هؤلاء اللاعبين اعتدوا على المنظم يجب أن يتم عقابهم، هذا ليس خطأ في الملعب هذا اعتداء على الموظف داخل الاستاد".

"أرجوك يا كابتن حسين لا تحل هذه الأزمة بهذا الشكل، سيطبقون القانون مهما حدث لا يوجد (هزار)، ليس أمامك إلا تسوية الأمور بشكل ودي".

"(الناس دي معندهاش أصل احنا اخوات واصحاب لو غلط هيتعاقب)، أين وزير الشباب والرياضة؟، لابد من معالجة الأمر، لي الذراع لن يكون حلا يا كابتن حسين".

"شاهدنا ماذا فعل الأهلي مع كهربا أعادوا إلى مصر مع خصم مليون جنيه من مستحقاته وهو يلعب مباراة نهائية، لا تقول أنت أكبر قلعة رياضية في مصر ولم تحل هذا الأمر".

فيما قال مدحت شلبي في تصريحات لقناة إم بي سي مصر 1

"هل تريدون ضرب الناس في عقر دارهم ويقولون لكم شكرا، كنت أتصور أن يتقدم نادي الزمالك باعتذار رسمي والاعتراف بالواقعة المؤلمة".

"لكن كيف تكتبون وكيف تعبرون أي تعنت تعرضتم له في الإمارات؟".

"يا للعار على هذه الغرامة التي هي من صنع أبنائنا".

"لدي 3 رسائل لحسين لبيب، قلت أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، هل الأولى بها أن تأخذ أمرين أولهما الاعتذار الرسمي والثاني توقيع عقوبة على اللاعبين وترحيلهم على مصر يا أكبر قلعة رياضية في مصر".

"الأمر الثاني يا كابتن حسين لبيب هل يجوز أن تقول إن هذا الأمر في حال عدم تطبيق ما تريده  تنسحب؟ انسحبت في الدوري دون مبرر وهددت في السوبر الإفريقي وهذه المرة الثالثة".

"الرسالة الثالثة هل ليس لك أي سيطرة على اللاعبين الذين يكتبون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم مصطفى شلبي شارك استوري انستجرام بصورة كلبش وعلق عليها شكرا على حسن كرم الضيافة، إذا لم تستح فأكتب ما شئت".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg