جميع المباريات

إعلان

المقاصة يهزم الإنتاج والزمالك ويتأهل لدوري أبطال أفريقيا

المقاصة

لاعبو المقاصة في صورة أرشيفية

هزم فريق مصر المقاصة منافسه الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الفيوم ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري ليحسم المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال.

فوز المقاصة رفع رصيده للنقطة 67 لينفرد بالمركز الثاني بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الزمالك صاحب المركز الثالث قبل ثلاثة جولات من النهاية لكل فريق.

لجنة المسابقات كانت قد أعلنت توقيع عقوبة بخصم ثلاثة نقاط من رصيد الزمالك في نهاية الموسم، وهو ما ساعد المقاصة على هزيمة الأبيض في سباق المركز الثاني.

الزمالك لو نجح في تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة المتبقية سيرتفع رصيده إلى 69 نقطة، ولو خسر المقاصة مبارياته الثلاثة سيتوقف رصيده عند 67، وعند خصم النقاط الثلاثة من الزمالك سيتراجع إلى 66 نقطة ليضمن بذلك المقاصة تأهله رسمياً إلى دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

ملخص المباراة

فريق الانتاج الحربي فاجئ المقاصة بهدف في الدقيقة 19 بعد تسديدة من نجمه أوميد أوكري الذي أرسل الكرة إلى شباك المقاصة رغم تفوق الأخير في الدقائق الأولى من المباراة.

الانتاج كاد أن يصدم المقاصة بهدف ثاني عن طريق عمر السعيد من انفراد في الدقيقة 45 بعد تمريرة من أوميد أوكري لكن لاعب الانتاج سدد بجوار القائم الأيمن بقليل لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للضيوف.

فوافي نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71 بعد ضغط كبير من لاعبي المقاصة بغية الوصول لشباك الضيف الثقيل الذي باغتهم بهدف مبكر، ليواصل فريق إيهاب جلال الضغط بحثاً عن الثاني.

جون أنتوي قابل عرضية من الجهة اليمنى بتسديدة مباشرة بيسراه من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة 81 وتعلن عن تقدم أصحاب الأرض للمرة الأولى في المباراة.

وانتظروا ملخصاً لأحداث المباراة فور نهايتها

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg