جميع المباريات

إعلان

محمود متولي.. موهبة عطلتها الإصابات.. وفاز بـ11 بطولة مع الأهلي

الأهلي الإسماعيلي محمود متولي

محمود متولي - لاعب الأهلي

أعلن نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم الأحد، التعاقد بشكل رسمي مع محمود متولي، مدافع النادي الأهلي، لمدة موسمين لينتهي عقده مع الفريق السكندري في موسم 2025-26.

صاحب الـ 11 بطولة

وقبل مرحلة الاتحاد لعب صاحب الـ 31 عاما للنادي الأهلي والإسماعيلي، ولكن فترته مع القلعة الحمراء كانت مميزة فتوج بـ 11 بطولة كالتالي: "2 كأس مصر، 3 دوري مصري، 3 كأس السوبر المصري، 3 دوري أبطال أفريقيا".

أول مباراة لمحمود متولي مع النادي الأهلي كانت في 14 سبتمبر 2019 تحت قيادة السويسري ريني فايلر، أمام فريق كانو سبورت الغيني، في لقاء شارك فيه لمدة 90 دقيقة.

ورغم الرحلة المميزة لمحمود متولي مع الأهلي إلا أن تاريخه مع الإصابات كان صعبا للغاية وعكر صفو هذه الرحلة المليئة بالبطولات.

موسم 2019-2020

اكتفى محمود متولي بلعب 16 مباراة فقط بواقع 931 دقيقة، دون تسجيل أو صناعة أي أهداف.

غاب متولي عن 25 مباراة للأهلي بسبب الإصابات (إصابات عضلية والرباط الصليبي)، بالإضافة إلى غيابه عن 12 مباراة في نفس الموسم بسبب خروجه من قائمة الفريق أو تواجده على مقاعد البدلاء فقط.

موسم 2020-21

لعب محمود متولي مباراة واحدة فقط، حيث شارك لمدة 9 دقائق أمام فريق أسوان في الجولة الـ 17 لبطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء أقيم يوم 29 يوليو 2021.

باستثناء هذه المباراة غاب محمود متولي عن جميع مباريات الموسم بسبب الإصابات والاكتفاء بمتابعة المبارة من مقاعد البدلاء والخروج أحيانا من قائمة المباريات أيضا.

الإصابة التي عانى منها محمود متولي في هذا الموسم كانت الرباط الصليبي.

موسم 2021-22

شارك محمود متولي مع الأهلي في 11 مباراة فقط، بواقع 806 دقائق، دون أن يسجل أو يصنع أيضًا.

في هذا الموسم تبرأ صاحب الـ 31 عاما نسبيًا من الإصابات لكنه غاب أيضا عن المشاركة بسبب خروجه من قائمة الفريق الأحمر، وفي مباريات أخرى كان يشاهدها من على مقاعد البدلاء.

كما شهد هذا الموسم أيضًا خروج محمود متولي عن قائمة الأهلي في مباراتي المقاولون وبيراميدز في ربع نهائي ونهائي بطولة كأس مصر بسبب إصابة عضلية.

موسم 2022-23

زادت غلة مشاركات محمود متولي مع الأهلي في هذا الموسم حيث لعب 25 مباراة سجل هدفا وقدم تمريرة حاسمة في 2055 دقيقة.

وغاب متولي عن 18 مباراة في هذا الموسم بسبب إصابات عضلية، ولم يشارك أيضًا في 16 مباراة في نفس الموسم بسبب الخروج من قائمة الفريق أو التواجد على مقاعد البدلاء.

موسم 2023-24

وفي الموسم الأخير لمحمود متولي مع الأهلي لعب 5 مباريات فقط بواقع 232 دقيقة، سجل هدفًا واحدًا.

الإصابات لم تترك متولي في هذا الموسم أيضا حيث غاب عن 9 مباريات بسبب الإصابات العضلية، و46 مباراة أيضا غاب عنهم بسبب الخروج من قائمة الأهلي أو مشاهدة اللقاءات من مقاعد البدلاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg