جميع المباريات

إعلان

زيكو والبانوبي وطلب كولر.. يلا كورة يكشف تحركات الساعات الأخيرة لميركاتو الأهلي قبل السوبر الأفريقي

كولر

كولر والخطيب

يعمل النادي الأهلي، على ضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل غلق باب القيد الأفريقي، المخصص لطرفي مباراة كأس السوبر الأفريقي، والذي ينتهي 12 سبتمبر.

ويتبقى 4 أيام فقط على غلق باب القيد الأفريقي، وقبل لقاء السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك في الشهر الجاري.

ويلاقي الأهلي منافسه الزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري في العاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وكان الأهلي قد أتم التعاقد مع يوسف أيمن ويحيي عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ويملك الأهلي أربع محترفين في قائمته وهم بيرسي تاو ورضا سليم ويحيي عطية الله وأشرف داري فيما لم يتم قيد التونسي علي معلول نظرًا لإصابته بقطع في وتر أكيلس.

طلب مارسيل كولر

طلب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع مهاجم جديد أو لاعب يجيد في مركزي الجناح وقلب الهجوم، وذلك خلال الاجتماعات التي جرت في الساعات الماضية مع لجنة التخطيط.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن إدارة الأهلي تسارع الزمن لحسم الصفقة الأجنبية الخامسة ولكن بشروط معينه.

وأوضح المصدر، أنه لن يتم التعاقد مع أي لاعب لمجرد مواجهة الزمالك، ولكن يجب التركيز على اللاعب الذي سيتم ضمه خاصة وأن هناك ارتباطات كثيرة في الموسم المقبل، وبالتالي فإن القيد الأفريقي ما زال مفتوحًا حتي نهاية سبتمبر كما أن هناك فترة انتقالات أخري في يناير.

محادثات حول زيكو والبانوبي

شدد المصدر في تصريحاته، أن كولر لا يميل لفكرة التعاقد مع لاعبين محليين، بينما إدارة الكرة تري الاستفادة بضم مصطفي زيكو أو عبد الرحمن البانوبي لاعبا زد، ولكن حتي الآن لم تحسم الأمور.

وظهر الثنائي مصطفى زيكو وعبد الرحمن  البانوبي بمستوى رائع مع زد، في الموسم المنقضي وساهما في وصول فريقهما إلى نهائي كأس مصر في أولى مواسمه بالدوري الممتاز.

وشارك مصطفى زيكو في 39 مباراة رفقة زد في مختلف البطولات والمسابقات في الموسم الماضي، وسجل 13 هدفًا وصنع هدفين آخرين.

بينما ظهر عبد الرحمن البانوبي في 30 مباراة خلال الموسم المنصرم في مختلف البطولات والمسابقات، وسجل وسجل 8 أهداف وصنع هدفًا.

ويملك الأهلي مهاجم وحيد في قائمته وهو الفلسطيني وسام أبو علي، بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست، بالإضافة إلى توظيف محمود عبد المنعم كهربا في مركز المهاجم.

ويأمل كولر في تعزيز صفوف فريقه خلال الصيف الجاري، خاصة وأن الموسم المقبل سيكون مزدحمًا بالبطولات، والتي يأتي على رأسها بطولتي إنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية في النسخة الموسعة بالولايات المتحدة الأمريكية.   

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg