جميع المباريات

إعلان

"بين الفعل والرد".. الزمالك وأرون بوبيندزا في انتظار الوصول المجهول

بوبيندزا

أرون بوبيندزا

حالة من الجدل حول صفقة الدولي الجابوني أرون بوبيندزا، حيث كان من المفترض وصول الجناح الهجومي إلى القاهرة، اليوم الأحد، قبل أن يتم تغيير الموعد إلى وقت لاحق.

الزمالك لم يعلن موعد وصول أرون بوبيندزا، حيث ذكرت تقارير صحفية محلية أن الدولي الجابوني من المفترض وصوله إلى القاهرة غدًا الثلاثاء، إلا أن مصدر نفى ذلك عبر "يلا كورة".

وأضاف المصدر، أن إدارة الزمالك لا ترغب في الإعلان عن موعد وصول صاحب الـ28 عامًا، والذي سبق له الاحتراف في العربي القطري والشباب السعودي.

الغموض في الصفقة هو قيام نادي الزمالك مساء يوم الجمعة الماضي بإعلان وصول البطاقة الدولية للاعب الجابوني في إشارة إلى إتمام الصفقة بصورة نهائية.

رد فعل نادي الزمالك جاء بعد كشف تقارير صحفية أوروبية، أن اللاعب بوبيندزا لديه ثلاثة عروض أخرى بخلاف عرض الزمالك، حيث يرغب اللاعب في الانتقال لأوروبا. طالع التفاصيل

الموقف ذاته تكرر عند نادي الزمالك، حيث شهدت الساعات الماضية ارتباط اللاعب الجابوني بالانتقال للدوري الروماني من بوابة فريق رابيد بوخارست في صفقة انتقال حر.

وكشفت التقارير الصحفية الرومانية، أن بوبيندزا سيأتي إلى رومانيا في غضون الساعات المقبلة من أجل الخضوع للكشوفات الطبية والتوقيع رسميًا في مفاجأة صادمة لشأن نادي الزمالك.

ورغم التقارير الرومانية، إلا أن نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية قام بنشر وصول البطاقة الدولية للاعب وهيّ نفس النقطة التي تم الإعلان عنها مساء الجمعة الماضي. طالع التفاصيل

ويعتبر اتفاق الزمالك مع بوبيندزا على التوقيع لمدة ثلاث سنوات مع حصوله على مكافأة توقيع تقدر بـ350 ألف دولار تقريبًا نظرًا لأن التعاقد حر.

ومن المقرر أن يتقاضى الدولي الجابوني على راتب سنوي يقدر بـ700 ألف دولار، على أن يزداد 100 ألف دولار كل موسم ليصل إلى 900 ألف دولار في الموسم الأخير.

وكان نادي الزمالك أبرم صفقتين بصورة رسمية، وهم الظهير المغربي محمود بن تايك لتدعيم الجبهة اليسرى، والفلسطيني عمر فرج لتدعيم الخط الأمامي.

ويستعد فريق الزمالك حاليًا للموسم الجديد بإقامة معسكر مغلق في الإسكندرية، استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني في دور الـ32 بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

كما ينتظر أن يخوض "الفارس الأبيض" مباراة مهمة نهاية الشهر الجاري عندما يلعب ضد الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية "الرياض" بحسب الاتفاق المعلن بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والهيئة العامة للترفيه السعودية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg