جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتغلب على "جواسيس" ليوبار بالكرة الطائرة

حلمى طولان وشيكابالا

فريق الزمالك

كتب - محمد الفرماوي:

رفض حلمي طولان المدير الفني للزمالك إظهار أي ملامح فنية لفريقه خلال المران الرئيسي الذي أقامه الفريق عصر السبت بملعب ساسو نوجوسو بمدينة دوليسي قبل مواجهة ليوبار، وذلك خوفا من "جواسيس" الفريق المنافس.

ويلتقي ليوبار في الرابعة والنصف عصر الأحد بتوقيت القاهرة فريق ليوبار الكونغولي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحسب الموقع الرسمي للزمالك، فإن طولان اكتفى بآداء لاعبيه بعض التدريبات الترفيهية الخفيفة بالكرة الطائرة، وذلك بهدف التعرف على أرضية الملعب المتواضعة.

ورفض المدير الفني فكرة إقامة مران قوي تكتيكي نظرا لامتلاء الملعب بأنصار فريق ليوباردز، حيث كان يخشى من وجود بعض الجواسيس للفريق المنافس بهدف التعرف على أسلوب لعب الزمالك.

وفي سياق متصل عقد طولان جلسة مساء السبت بفندق إقامة البعثة مع جهازه المعاون أسامة نبيه وممدوح المحمدي وأيمن طاهر، لمناقشة أسلوب وطريقة لعب الفريق، والاستقرار على الخطة والتشكيل الذي سيخوض المباراة.

ومن المنتظر أن يعقد طولان وجهازه المعاون جلسة أخرى ظهر الأحد في الفندق مع اللاعبين للإعلان عن الخطة والتشكيل قبل التحرك للاستاد لخوض المباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg