جميع المباريات

إعلان

فلورنتينو بيريز: ريال مدريد قادر علي الفوز بالليجا

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

فلورنتينو بيريز

مدريد، (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، ان الفريق بإمكانه إحراز لقب الدوري المحلي، وأن عليه التعافي من هزيمة السبت أمام برشلونة 1-3 في معقل الملكي سانتياجو برنابيو.

وشدد فلورنتينو في رسالة للاعبي الفريق "يجب مواصلة المنافسة والقتال على اللقب. علينا النهوض مرة أخرى، واستعادة الروح لأن الليجا لازالت أمامها الكثير ونستطيع إحرازها. علينا استعادة الجهود لأن الفريق بحالة جيدة".

وأضاف ان الفريق الأكثر اتزانا سيحرز اللقب، وان ريال مدريد هو الأبرز في هذا الخط.

واتفق رئيس الملكي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في أن هدف تشافي هرنانديز الثاني والذي دخل مرمى إيكر كاسياس عن طريق الخطأ بعد اصطدام الكرة بالبرازيلي مارسيلو، كان سبب تغير دفة اللقاء لصالح الخصم.

كما أكد فلورنتينو في تحليله للقاء مع مورينيو ان فرصتي كريستيانو رونالدو الضائعتين كانتا كافيتين للخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

وأثرت هزيمة ريال مدريد على معنويات الفريق خاصة بعدما صبت التوقعات كلها لصالح الملكي في إلحاق أول هزيمة ببرشلونة في الليجا بعد أكثر من ثلاثة أعوام.

ويحتل برشلونة صدارة الليجا برصيد 37 نقطة، بفارق الأهداف أمام ريال مدريد الذي بإمكانه استعادة الصدارة حال فوزه في مباراة متبقية له أمام إشبيلية السبت.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

32 28
برشلونة

برشلونة

58

زيزو يسددها قوية من على الدائرة يتصدى لها فارجاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg