جميع المباريات

إعلان

أستون فيلا يعطل ماكينة ميونخ.. بايرن يتذوق الهزيمة الأولى في دوري الأبطال بعد 147 يومًا

بايرن ميونخ وأستون فيلا

لقطة من مباراة أستون فيلا وبايرن ميونخ

حقق فريق استون فيلا مساء اليوم الأربعاء، فوزا غاليا بنتيجة 1-0، في ثاني مباريات دوري أبطال أوروبا.

والتقى بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، مع أستون فيلا على استاد فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024-25.

وأحرز جون دوران الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 79، بعد تسديدة قوية سكنت الشباك، ليمنح فريقه الفوز الثاني في البطولة الأوروبية بعد الفوز في الجولة الأولى على يونج بويز السويسري بنتيجة 3-0.

أما بايرن ففشل في تحقيق الفوز الثاني بعدما انتصر في الجولة الأولى بنتيجة 9-2 على فريق دينمو زغرب الكرواتي.

ومن المقرر أن يلعب بايرن ميونخ مع برشلونة مساء يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر في إسبانيا، أما أستون فيلا فيستضيف بولونيا مساء يوم 22 من نفس الشهر على ملعب فيلا بارك.

وتعد هذه الهزيمة الأولى للفريق البافاري منذ الخروج من الدور نصف النهائي في الموسم الماضي على يد فريق ريال مدريد، في لقاء أقيم يوم 8 مايو 2024 أي قبل 147 أيام، وانتهت المباراة وقتها بفوز الفريق الملكي بنتيجة 2-1.

وفي نفس الجولة، انتصر فريق كلوب بروج على شتورم جراتس خارج ملعبه بهدف دون رد، إذ أحرز الهدف الوحيد عن طريق كريستوس تزوليس في الدقيقة 23.

في حين هرب فريق دينامو زغرب من فخ موناكو بعدما انتصر عليه بنتيجة 2-1 على ملعبه.

وسجلت الثلاثة أهداف عن طريق بيتر سوتشيتش في الدقيقة 45، ومن ثم أضاف مارت باتورينا الهدف الثاني لدينمو زغرب في الدقيقة 66، وقلص الضيوف النتيجة في الدقيقة 74 عن طريق محمد ساليسو عبد الكريم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg