جميع المباريات

إعلان

مباراة البرونزية.. موعد مواجهة الأهلي وبرشلونة في بطولة العالم لليد

الأهلي

لقطة من مباراة الأهلي وماجديبورج

ضرب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي موعدا مع نظيره برشلونة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة العالم المقامة في مصر.

وتلقى الأهلي هزيمة مساء اليوم الثلاثاء، بنتيجة 28-24 من فريق ماجديبورج الألماني، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد المقامة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ورغم نجاح النادي الأهلي في إنهاء الشوط الأول متقدما في النتيجة بـ15-12، إلا أنه لم يحافظ على ذلك التقدم في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بهزيمة الأهلي بنتيجة 28-24.

وبهذه النتيجة، يلتقي الأهلي مع برشلونة مساء يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر الجاري، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تقام المباراة النهائية بين فريق ماجديبورج وفيزبريم في الثامنة مساء نفس اليوم.

للتعرف على ما حدث في المباراة بالتفصيل اضغط هنا

وكان الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي رغم تلقيه هزيمة من فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23 في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي، على صالة المدينة الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة، في المباراة الثانية من دور المجموعات، إذ تأهل بفارق الأهداف.

وتستضيف العاصمة الإدارية الجديدة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، والتي انطلقت يوم الجمعة الماضي، وتستمر حتى 3 أكتوبر المقبل وذلك بمشاركة الأهلي والزمالك.

يُشار إلى أن الأهلي كان قد التقى مع برشلونة في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات، وتلقى هزيمة وقتها بنتيجة 31-23.

الأهلي سبق وصعد للدور النهائي من بطولة العالم لليد في نسخة واحدة من قبل عام 2007 عندما التقى مع سيوداد ريال وتلقى هزيمة في النهاية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات