جميع المباريات

إعلان

كسر سلسلة اللاهزيمة.. ليل يكبد ريال مدريد خسارته الأولى في دوري أبطال أوروبا

ليل

ليل وريال مدريد

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني لهزيمة أمام نادي ليل الفرنسي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وسجل جوناثان ديفيد هدف ليل الوحيد في الدقيقة 45+2 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

وكبد ليل نظيره ريال مدريد، خسارته الأولى في دوري أبطال أوروبا، بعد 14 مباراة متتالية دون هزيمة.

وتوقف رصيد ريال مدريد في مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا عند 3 نقاط في المركز السادس عشر، بينما رفع ليل رصيده إلى 3 نقاط أيضاً في المركز الثامن عشر.

تفاصيل المباراة

هدد فينيسيوس جونيور مرمى ليل الفرنسي في الدقيقة السادسة، بعدما سدد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن حارس الفريق الفرنسي تصدى لها.

وكاد إندريك أن يسجل الهدف الأول، بعدما استلم الكرة وانطلق بسرعته تجاه المرمى وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن الحارس تصدى للكرة.

وهدد ليل مرمى لونين حارس ريال مدريد، بعدما حول ديفيد كرة عرضية برأسية قوية ولكن الحارس الأوكراني تصدى للكرة، لترتد الكرة مرة أخرى إلى المهاجم الكندي الذي سدد الكرة مرة أخرى ولكن الحارس واصل تألقه وتصدى للكرة مرة أخرى.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليل بعد العودة لتقنية الفيديو التي أكدت وجود لمسة يد على كامافينجا داخل منطقة الجزاء.

ونفذ جوناثان ديفيد ركلة الجزاء بتسديدة قوية في الدقيقة 45+2 من عمر المباراة، سكنت الشباك على يسار الحارس أندري لونين.

وكاد لاعب ليل أن يسجل هدف تعزيز النتيجة، بعدما سدد تسديدة مقوصة من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى ريال مدريد.

وأهدر جوناثان ديفيد أن يسجل الهدف الثاني لفريق ليل، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وأضاع فينيسيوس جونيور فرصة تسجيل هدف التعادل بعدما قابل تمريرة من مودريتش، بتسديدة قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وأنقذ حارس ليل مرماه من هدف مؤكد عن طريق جود بيلينجهام الذي سدد كرة من داخل منطقة الـ6 ياردات ولكن الحارس يتصدى للكرة ببراعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg