جميع المباريات

إعلان

دفع المستحقات وحل أزمة القيد و4 صفقات.. مصدر يكشف ليلا كورة خطة إدارة الزمالك للفترة المقبلة

مجلس إدارة الزمالك

مجلس إدارة الزمالك

كشف مصدر ليلا كورة، عن خطة إدارة الزمالك، لحل أزمات الفريق المالية، والاستعداد للموسم الجديد، على صعيد تعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الزمالك يعاني من أزمة مادية بعد دفع جزء من مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب.

وأوضح أن الأولوية في الفترة المقبلة لإدارة القلعة البيضاء هي دفع جزء كبير من مستحقات اللاعبين، وهذا الأمر بدأ بالفعل العمل عليه.

وأضاف أن إدارة الزمالك ستبدأ بعد ذلك في التحرك لرفع إيقاف القيد قبل فتح باب القيد المحلي، والذي يتوقف على إنهاء 3 قضايا، تتعلق بروي أجواش بالإضافة لثنائي آخر من مساعدي فيريرا في الجهاز الفني السابق.

وأشار إلى أن هناك قضايا مقبلة ستواجه نادي الزمالك، لكن لم تحسم حتى الآن، وتخص المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، والمهاجم الغاني بنجامين أتشيمبونج.

وتابع حديثه قائلًا أن التفكير بعد ذلك سيكون في الصفقات الجديدة، حيث يستهدف الزمالك ضم من 3 إلى لاعبين في مراكز محددة وهي: الظهير الأيسر، الجناح الأيسر والمهاجم، بالإضافة لحارس المرمى حالة عدم تجديد عقد محمد عواد.

وأتم أن هناك محاولة للتعاقد مع المدافع أحمد رمضان بيكهام، وأنها قد تصبح من الصفقات الرئيسية لدى إدارة الزمالك، حال تجديد عقد محمد عواد وتأمين مركز حراسة المرمى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg