جميع المباريات

إعلان

"القرار عقب حسم الدوري".. مصدر يكشف ليلا كورة موقف كولر من رحيل كهربا وعبد المنعم

محمد عبد المنعم الأهلي

محمد عبد المنعم

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، تأجيل حسم موقف محمود عبدالمنعم "كهربا" ومحمد عبدالمنعم لما بعد مواجهة المقاولون العرب التي ستقام مساء الأحد وربما تشهد حسم لقب الدوري رسميا.

يحتاج الأهلي إلى الفوز على المقاولون العرب مساء اليوم الأحد، على أمل خسارة بيراميدز أمام زد في نفس التوقيت من أجل حسم الدوري رقم 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن هناك حالة من الغضب داخل الجهاز الفني على وجه التحديد تجاه كهربا، بسبب ما حدث من جانبه خلال الأيام الماضية.

وأضاف المصدر ذاته: "الجهاز الفني يري أن كهربا يتصرف بشكل سلبي في مرحلة دقيقة من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي دخلت في مراحلها الأخيرة.

وأوضح أن محمد عبدالمنعم يطالب بحسم موقفه من الاحتراف في وقت دقيق بينما ترى إدارة النادي إضافة إلى الجهاز الفني ضرورة الانتظار لحسم البطولة.

وشدد أنه سيتم مناقشة موقف محمود كهربا عقب مباراة المقاولون وإمكانية توقيع عقوبة مالية عليه من عدمه.

ونفى المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه أن يكون الثنائي قد تهربا من المشاركة في المباريات ولكن عبدالمنعم يعاني من إجهاد عام وكهربا من إلتواء خفيف جدا في كاحل القدم.

ولعب كهربا - 30 عامًا - خلال الموسم الحالي 34 مباراة مع الأهلي بإجمالي 1627 دقيقة، واستطاع أن يسجل 12 هدفًا وصنع 6، لكنه شارك في 26 دقيقة فقط خلال 11 مباراة أقيمت خلال الفترة الأخيرة ببطولة الدوري، وفقًا لاحصاءات موقع ترانسفير ماركت.

على الجانب الآخر شارك محمد عبد المنعم - 25 عامًا - في 44 مباراة مع الفريق وسجل هدفين وتلقى 5 بطاقات صفراء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg