جميع المباريات

إعلان

الدوري والكأس والسوبر.. 5 أسئلة أجاب عنها عامر حسين بـ"معرفش"

عامر حسين

عامر حسين - المشرف على المسابقات المصرية

يشرف عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على تنظيم المسابقات المحلية، لكنه رغم ذلك، لم يجد حرجًا في استخدام كلمة "معرفش" أثناء إجابته، في الساعة الأولى من صباح اليوم الخميس، عن 5 أسئلة بشأن مواعيد ترتبط بالدوري والكأس والسوبر.

الكرة المصرية عانت كثيرًا هذا الموسم -ربما أكثر من أي موسم سابق آخر- من أزمة في المواعيد، تارة تكون غير معلومة، وأحيانًا متضاربة، وفي أوقات أخرى تبدو بالنسبة إلى قطاع كبير من الوسط الرياضي، غير عادلة.

الدوري والكأس والسوبر

أخيرًا عرفنا أن منافسات الدوري المصري هذا الموسم تنتهي 18 أغسطس، بعد عشرات المرات التي أكد خلالها عامر حسين نفسه أنها لن تتجاوز أبدًا نهاية يونيو، ثم مطلع يوليو فنهايته، حتى تأخر الموعد ليصل إلى ما بعد منتصف الشهر الثامن من عام 2024، التاريخ الذي يشهد بدء منافسات الموسم المقبل من الأساس في أغلب دول العالم.

ولم تسلم منافسات كأس مصر من ذلك التخبط الإداري، فلا نحن نعرف موعدًا لدور الـ16 ولم نصل بعد إلى أي تواريخ مبدئية للمباراة النهائية، بل لسنا متأكدين أساسًا من إنهاء منافسات النسخة الحادية والتسعين، بعد أن أصبحت مهددة بالإلغاء.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمنافسات كأس السوبر المصري، في وقت سابق، إقامة النسخة المقبلة بالفترة بين 4 و7 أكتوبر، وبينما اعتقدنا أنه أخيرًا تمكنا مبكرًا من تحديد موعد رسمي، فوجئنا باستحالة أن تقام البطولة في ذلك التاريخ، بحسب ما قاله عامر حسين هذا الصباح في تصريحات تليفزيونية.

5 أسئلة أجاب عنها عامر حسين بـ"معرفش"

وفيما يلي، 5 أسئلة طرحت على عامر حسين أثناء إجرائه مداخلة هاتفية عبر قناة "ETC"، أجاب عنها بـ"معرفش".

- متى نستأنف مسابقة كأس مصر 2023-2024؟ (معرفش)

- هل ننوي استكمال منافسات كأس مصر من الأساس أم أن المسابقة سيتم إلغاؤها؟ (معرفش)

- من حدد الفترة بين 4 و7 أكتوبر موعدًا لكأس السوبر المصري، رغم استحالة ذلك التاريخ؟ (معرفش)

- متى ينطلق الموسم المقبل من الدوري المصري؟ (معرفش)

- كيف سيكون شكل الدوري المصري 2024-2025؟ من دورين كما هو متبع أم بنظام المجموعتين أم من دور واحد؟ (معرفش)

وإذا كان عامر حسين لا يعرف إجابات دقيقة عن الأسئلة السابقة بشأن تنظيم منافسات الدوري والكأس والسوبر، فمن يعرف؟ يمكنني أن أجيب أنا أيضًا في تلك الحالة بـ(معرفش).

طالع تصريحات عامر حسين بالكامل، من هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg