جميع المباريات

إعلان

استبعاد عبد المنعم وتاو.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي لمواجهة البنك بالدوري

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن القائمة التي اختارها السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، لمواجهة البنك الأهلي مساء الغد الخميس في بطولة الدوري.

ويلعب الأهلي مع البنك الأهلي مساء الغد الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن القائمة شهدت استبعاد محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر، لأول مرة في بطولة الدوري منذ مباراة الداخلية التي أقيمت يوم 21 يونيو الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ 12 للمسابقة.

كما استبعد كولر الجنوب أفريقي بيرسي تاو، رغم عدم إشراكه في أخر 3 مباريات ببطولة الدوري أمام بيراميدز، المصري وسيراميكا كليوباترا، وتعود أخر مرة شارك فيها صاحب الـ 30 عامًا مع الأهلي كانت أمام مودرن سبورت في لقاء أقيم يوم 16 يوليو الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ 17.

في المقابل، شهدت القائمة تواجد أحمد عبد القادر بعدما اُستبعد من آخر 4 مباريات بالدوري.

وجاءت قائمة الأهلي بحسب ما عمله "يلا كورة" كالتالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمد الشناوي، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، حسين الشحات، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، كريم وليد (نيدفيد)، محمد عبد الله، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم "كهربا".

ويدخل الأهلي هذه المباراة محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة جمعهم من 28 مباراة، أما البنك الأهلي فيتواجد في المركز الـ 12 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg