جميع المباريات

إعلان

راحة لعبدالله السعيد.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري

مران الزمالك

مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق لمباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل مباراة اليوم، شرح خلالها بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعداداً للقاء الجونة.

وطالب المدير الفني للزمالك لاعبيه بالتركيز في التدريبات، استعداداً للمواجهة المقبلة في الدوري.

خاض لاعبو الفريق، تدريبات تأهيلية وبدنية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتولى جواو ميجيل قيادة هذه الفقرة خلال المران، والتي تضمنت تدريبات بدنية بالجري حول الملعب بجانب فقرة تدريبات خفيفة بالكرة.

خصص الجهاز الفني للفريق، فقرة فنية للاعبين خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض فقرة فنية واللعب على المرمى الصغير بدون حارس لزيادة دقة إنهاء الهجمة لدى اللاعبين.

وتولى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني قيادة هذه الفقرة رفقة جهازه المعاون، وحرص على توجيه اللاعبين باستمرار وتصحيح الأخطاء.

وحصل عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق، على راحة من تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية اليوم، بعدما حصل على راحة من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ومنح الجهاز الفني للفريق راحة للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، راحة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في مران اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح الأساسين راحة من التقسيمة بعد المشاركة في التدريبات التأهيلية والفقرة الفنية، خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مباراة المقاولون العرب تقسيمة قوية في منتصف الملعب تحت إشراف الجهاز الفني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg