جميع المباريات

إعلان

لم يجلس بديلا منذ 28 يومًا.. إمام عاشور عصا سحرية "أساسية" لكولر في الدوري

إمام عاشور

إمام عاشور أمام بيراميدز

شهد تشكيل النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين، أمام فريق سيراميكا كليوباترا تواجد إمام عاشور، لاعب خط الوسط، ليتفادى "التدوير" التي يسير بها السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، مع لاعبيه.

ويسعى كولر لإشراك أكبر عدد من اللاعبين في جميع المباريات المتبقية مع عدم الإخلال بخطته في هذه اللقاءات، بالأخص وأنه بحاجة لحصد كل نقطة من أجل ضمان التتويج ببطولة الدوري المصري التي يتنافس عليها فريق بيراميدز.

ويلعب الأهلي مساء اليوم الإثنين، مع سيراميكا كليوباترا، على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة 19 لبطولة الدوري المصري، ويمني النفس لحصد الـ 3 نقاط من أجل الانفراد بجدول ترتيب المسابقة التي يتقاسم فيها الصدارة مع فريق بيراميدز برصيد 69 نقطة، لكن الفريق الأحمر يتفوق في المواجهات المباشرة.

ورغم أن مارسيل كولر يواصل لغة "التدوير" في بطولة الدوري المصري الممتاز مع جميع اللاعبين، إلا إمام عاشور الذي لا يزال يتواجد في التشكيل الأساسي مع الأهلي في الدوري منذ 28 يومًا، إذ تعود أخر مباراة يجلس فيها صاحب الـ 26 عاما على مقاعد البدلاء لمواجهة طلائع الجيش في لقاء كان مؤجل من الجولة 13 للمسابقة المحلية، وأقيم يوم 1 يوليو الجاري، وانتهى لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 4-0.

ومنذ هذه المباراة لم يجلس إمام عاشور على مقاعد البدلاء لمدة 7 مباريات كالتالي:

1- لعب 90 دقيقة أمام الداخلية (الجولة 29).. سجل هدفين.

2- لعب 88 دقيقة أمام طلائع الجيش (الجولة 30).

3- لعب 83 أمام بيراميدز (الجولة 14).

4- لعب 79 دقيقة أمام مودرن سبورت (الجولة 17).. سجل هدف.

5- لعب 68 دقيقة أمام بيراميدز (الجولة 31).. صنع الهدف الوحيد في المباراة.

6- لعب 88 دقيقة أمام المصري (الجولة 18).

7- سيشارك أساسيًا أمام سيراميكا (الجولة 19).

غياب عن الكأس

يُشار إلى أن إمام عاشور كان قد غاب عن مباراة الأهلي والألومنيوم التي أقيمت يوم 19 يوليو الجاري، في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg