جميع المباريات

إعلان

محسن صالح: لا يوجد لاعب يفضل الأهلي على المال.. وبن رمضان لا يفرق عن الباقين

محسن صالح

محسن صالح

شدد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، على صعوبة عملية التعاقد مع اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لم يعد يفضل أي لاعب الأهلي على حساب الأموال.

وقال محسن صالح خلال استضافته عبر قناة عبر قناة أون تايم سبورتس2: "عندما يطلب المدرب تدعيم بعض المراكز نجلس معه ونتناقش، ثم نبدأ في البحث عن طريق "الاسكاوتنج" وأمير توفيق مدير التعاقدات، أو ترشيح لاعبين من جانب المدرب نفسه".

وأضاف: "عملية التعاقدات ليست بهذه السهولة (نحن لا نذهب لشراء كيلو موز)، في البداية نبدأ البحث عن وسيلة اتصال باللاعب، ومن هو وكيله، والسعر الذي اشتراه به ناديه، وكيف تسير مسيرته وسلوكياته وإيجابياته وسلبياته، كل هذه الأمور تحتاج وقت ليس مجرد ضغطة زر".

وتابع: "إذا كانت كل هذه الأمور على ما يرام، نبدأ في الاستقصاء بعد ذلك عن مرتب هذا اللاعب كبير أم في حدود إمكانياتنا، لأننا مرتبطين بسقف معين في المرتبات، ونحن نعمل على وفق الميزانية ولا نتلق التبرعات، البطولات فقط هي من نستثمر فيها، والمصروفات عالية جدًا وعقود اللاعبين كبيرة جدًا جدًا، وكي تحافظ على لاعب لا بد أن تراضيه".

وأكد: "لا يوجد أي لاعب يفضل الأهلي على أي نادٍ آخر، هذا غير صحيح، أي لاعب يقول إنه وقع على بياض فهذا غير صحيح، لا يوجد لاعب يفضل الأهلي على حساب الفلوس، كل اللاعبين تبحث عن الأموال حاليًا، إذا وجدوا عرضًا أعلى سيذهبون إليه".

وأتم: "الفروقات الفنية بين محمد علي بن رمضان، واللاعبون الموجودون في مصر ليست كبيرة، وإذا كانت كبيرة فلن يأتي، لكنه يعلم أن الأمور قريبة فلذلك لا يمانع".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg