لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

"إبراهيم عادل يضرب معنوياتنا".. ماذا قالت صحف إسبانيا عن الهزيمة من مصر؟

سلطت صحف إسبانيا الضوء على الهزيمة التاريخية التي تلقاها منتخب لاروخا الأولمبي أمام منتخب مصر في أولمبياد باريس.

وانتصر منتخب مصر الأولمبي على إسبانيا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وبادر إبراهيم عادل بالتسجيل لمنتخب مصر بهدفين في الدقيقة 40 و62، قبل أن يسجل صامويل أوموروديون هدف إسبانيا الوحيد في الدقيقة 90.

لمشاهدة أهداف مباراة مصر وإسبانيا اضغط هنا

ماذا قالت صحف إسبانيا؟

وفي هذا الشأن أصابت صحف إسبانيا الصدمة من النتيجة، بالأخص وأنه لو حقق الفوز أو تعادل مع منتخب مصر لضمن صدارة المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: "مصر، أوزبكستان والدومينيكان".

موندو ديبورتيفو.. مصر تفاجئ إسبانيا

وكانت البداية مع صحيفة موندو ديبورتيفو، التي قالت إن سانتي دينيا، مدرب منتخب إسبانيا، قرر تغيير ما يصل إلى 10 من لاعبيه الأساسيين، وكانت المفاجئة قوية من الجانب المصري.

وأضافت أن منتخب إسبانيا أدخل نفسه في حالة من الفوضى، حيث شعر اللاعبون أنها مباراة غير مهمة، وكانت النتيجة أن مصر تأهلت في الصدارة وتركت إسبانيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة.

آس.. عادل يضرب معنويات إسبانيا

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ثنائية اللاعب المصري إبراهيم عادل أرسلت منتخب إسبانيا الأولمبي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، وسيتنافس في الدور ربع النهائي مع اليابان الذي سيحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة.

وتحدثت الصحيفة على الهزيمة التي وصفتها بأنها عاطفية قاسية وغير متوقعة أيضًا، وخطة مدرب إسبانيا بتقليل الإرهاق الذي عانى منه اللاعبون في أول مباراتين لم تشفع لهم أمام المنتخب المصري الذي استغل الفرصة ونجح في الفوز الثاني على التوالي له.

ماركا.. إسبانيا تدفع ثمنًا باهظًا

وهاجمت الصحيفة الإسبانية مدرب المنتخب سانتي دينيا، إذ وصفته أنه لم يلعب اليوم كرة قدم وخاض المباراة بخطة فاشلة بعدما أجرى عدد كبير من التغييرات في التشكيل الأساسي.

وأضافت أن لاعبي منتخب إسبانيا كانوا أشبه بدخولهم في "قيلولة" بعد الأداء الباهت الذي ظهروا عليه في مواجهة منتخب مصر، وهو ما أدركه جيدًا المنتخب المصري الذي سيطر على مجريات أول 45 دقيقة ونجح في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد.

وأنهت الصحيفة أن النهاية كانت حزينة للغاية للمنتخب الإسباني الذي استقبل هدفا في الشوط الثاني، ورغم تسجيل هدف تقليص الفارق إلا أنه لم يستطع حتى تسجيل التعادل.

سبورت.. الأمور تتصعب على إسبانيا في الأولمبياد

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن منتخب لاروخا كان يستحق على أقل تقدير التعادل أمام منتخب مصر، إلا أن سانتي دينيا أحدث ثورة في التشكيل الأساسي بتغيير ما لا يقل على 10 لاعبين مقارنة بمواجهتي الجولة الأولى والثانية.

وأضافت أن إسبانيا حاولت السيطرة على الكرة لكن الغلبة كانت للمنتخب المصري الذي تدخل بعنف معظم فترات المباراة، بحثًا عن تحقيق الفوز الثاني في دور المجموعات.

وأوضحت أن منتخب مصر بدا وكأنه الأكثر تماسكا وقوة على أرضية الملعب، بالإضافة إلى أن دفاعه كان الأكثر قوة وحرم منتخب إسبانيا من عدد كبير من الفرص.

طالع أيضًا

للتعرف على نتائج مباريات نجوم مصر اضغط هنا

طالع جدول مواعيد المصريين في أولمبياد باريس من هنا

لمطالعة جدول الميداليات

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg