لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

تساوى مع 5 لاعبين.. ترتيب هدافي الأولمبياد بعد ثنائية إبراهيم عادل أمام إسبانيا

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل - لاعب منتخب مصر

لا يوجد لاعب مصري أكثر سعادة حاليًا من إبراهيم عادل، لاعب منتخب إسبانيا، بعدما تسبب في تحقيق الفوز لمنتخبنا الوطني الأولمبي أمام إسبانيا في أولمبياد باريس.

وانتصر منتخب مصر بنتيجة 2-1، أمام منتخب إسبانيا، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لأولمبياد باريس 2024.

ويدين منتخبنا الوطني بهذا الفوز إلى إبراهيم عادل الذي سجل هدفين في الدقيقة 40 و62 من زمن المباراة.

ليتساوى إبراهيم عادل بهذين الهدفين مع 5 لاعبين يتنافسون في نفس البطولة، وللتعرف أكثر على جدول ترتيب هدافي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس.. اضغط هنا

يُشار إلى أن هناك منتخبات لا تزال تخوض مباريات الجولة الثالثة وبالتالي قد يتغير مركز إبراهيم عادل في ترتيب الهدافين مع نهاية الجولة.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر الأولمبي مع وصيف المجموعة الرابعة التي تضم كلا من: "اليابان، باراجواي، مالي والكيان الصهيوني".

قبل قمة الجولة الثالثة

وكان منتخب مصر قد تعادل في الجولة الأولى مع الدومينيكان بدون أهداف، قبل أن ينتصر على أوزبكستان في الجولة الثانية بنتيجة 1-0.

أما منتخب إسبانيا فانتصر في أول جولتين على أوزبكستان (2-1)، والدومينيكان بنتيجة (3-1).

ويعد هذا الفوز الأول لمنتخب مصر الأولمبي على إسبانيا في الأولمبياد، وذلك بعدما التقيا مرتين من قبل في نسخة 1992 في برشلونة وتلقى منتخبنا الوطني الهزيمة وقتها بنتيجة 2-0، وفي أولمبياد طوكيو الماضية وتعادل المنتخبان سلبيًا ضمن مباريات الجولة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
سويسرا

سويسرا

1 2
إسبانيا

إسبانيا

54

منتخب إسبانيا يتقدم على سويسرا بهدفين مقابل واحد في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg