لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

أشرف صبحي: حاولت دعم زيزو نفسيًا.. ونتوقع حصد من 6 إلى 8 ميداليات

زيزو

زيزو

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن حقيقة التمديد لاتحاد الكرة المصري، مشيرًا إلى وجود خطة للحصول على من 6 إلى 8 ميداليات في أولمبياد باريس.

وقال صبحي في تصريحات عبر إم بي سي مصر: "نطبق قانون الرياضة على كل المنشآت والهيئات الرياضة، بالنسبة للاتحاد الرياضية واللجنة الأولمبية بعد انتهاء الدورة الأولمبية يتم الدعوة لعقد الجمعية العمومية ولن تتخطى 31 أكتوبر، أما بالنسبة للأندية الرياضية تكون الدعوة كل 4 سنوات من تاريخ نجاح مجلس الإدارة".

وأكمل عن استمرار اتحاد الكرة حتى يناير 2025: "هناك مجموعات قانونية تعمل على المفترض حدوثه مع الصالح العام وذلك بالتنسيق مع الوزارة واللجنة الأولمبية".

وأضاف: "توقعات حصد الميداليات هي دراسة وخطة بدأت من 2018 وهناك لجنة علمية ولجنة تخطيط يعملان سويا مع اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، وكنا متوقعين تحقيق من 3 إلى 5 ميداليات في أولمبياد طوكيو، ونتوقع حصد من 6 إلى 8 ميداليات في باريس، وخطتنا هي حصد 15 ميدالية في أولمبياد 2028".

وأشار: "نتوقع أيضا حصد ميدالية آخرى في منافسات السلاح بخلاف برونزية محمد السيد، وهذا يدل على أننا نبني الرياضات بدراسة علمية، بإذن الله سنكون من الناس التي تقود السلاح في العالم خلال أولمبياد 2028 و 2032".

واسترسل: "توقع الخروج من اللجنة الأولمبية هو أمر وانتهى ولن يتكرر مجددا، كانوا يقصدون بها تصنيف اللاعبين وليس التوقع، ولكنه أمر انتهى".

واختتم: "الكرة لها وضع خاص، والأكيد النني وزيزو من اللاعبين الكبار، وزيزو لما خرج بدري شوية حسيت إنه في جزء نفسي ليس على ما يرام، وحاولت أدعمه نفسيًا لأنه لاعب كبير يدعم من حوله من اللاعبين ونفس الرسالة قام بها ميكالي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
سويسرا

سويسرا

- -
إسبانيا

إسبانيا

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg