لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

جمال علام: نريد تحقيق ميدالية أولمبية.. ولم نتحدث عن مستقبل ميكالي

جمال علام

جمال علام

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، أن منتخب مصر الأولمبي يريد تحقيق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024، مشيراً إلى أنه لم يتم التطرق للحديث عن مستقبل البرازيلي روجيرو ميكالي عقب انتهاء الأولمبياد.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى ربع نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، كمتصدر لمجموعته بعد الفوز على إسبانيا بنتيجة (2-1).

وقال جمال علام في تصريحات عبر قناة "صدى البلد: "الناس افتكرت بعد المباراة الأولى أن المنتخب سيخرج من البطولة، وحققنا الفوز في المباراتين الثانية والثالثة، وكانت الفرحة كبيرة أمام منتخب كبير مثل إسبانيا".

وأضاف: "اللاعبون وعدوني أنهم سيتأهلوا بجدارة وهذه أول مرة تتصدر مصر مجموعتها في الأولمبياد".

وأكمل: "هذا الجيل به لاعبين رجال وزيزو والنني لديهم دور كبير جداً في المنتخب الأولمبي".

وتابع جمال علام: "لدي ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين وهم يريدون تقديم شيء في الأولمبياد، ولديهم إصرار في المباراة القادمة، ولا يهمني أي منافس سنواجهه في ربع النهائي".

وأردف: "وعدت اللاعبين أنه في كل مرحلة نتخطاها سيكون هناك مكافآت استثنائية، ومكافأة الصعود كمتصدرين لمجموعتنا هي مكافأة كبيرة جداً وفقاً للائحة".

وأضاف: "لم نتفق على أي شيء يخص استمرار ميكالي بعد الأولمبياد، وهو الآن مركز في المنتخب الأولمبي وعند اجتياز هذه المرحلة سنفكر في كل شيء آخر".

وأكمل رئيس اتحاد الكرة: "يجب أن نهتم بقطاعات الناشئين وهناك مسابقات سنعلن عنها للناشئين خلال الفترة المقبلة، وهذا سيصب في مصلحة الكرة المصرية".

وأتم جمال علام تصريحاته: "نريد أن نوفق في البداية لحصد ميدالية أولمبية، وعقب انتهاء المنافسات سنعلن عن موعد الانتخابات ومن بعد الإعلان سيكون هناك مهلة 70 يوماً لترشح الأشخاص ومن بعدها تبدأ الانتخابات، ولن أعلن عن موقفي إلا بعد فتح باب الترشح".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg