لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بركات: جلسة مع ميكالي لحسم مستقبله مع منتخب مصر الأولمبي

ميكالي

روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

تحدث محمد بركات، عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي، عن مصير البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي.

وقال بركات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "أتمنى التوفيق للمنتخب الأولمبي في مباراة الثالث والرابع أمام المغرب، وأشكر اللاعبين على ما قدموه من مجهود رائع، مستوى الطموحات ارتفع للغاية بعد مباراة باراجواي".

أضاف: "سيطر على اللاعبين حالة من الحزن بعد الخسارة أمام فرنسا، وبعضهم دخل في نوبة بكاء، إلا أن هذا الأمر مفرح، لأنهم لم يهمهم أنهم واجهوا فرنسا بجمهورها الكبير الذي ملء الملعب، لكن كان لديهم طموح".

واصل: "كان صعبًا للغاية أن نستمر أمام فرنسا بـ 10 لاعبين لمدة نصف ساعة بعد طرد عمر فايد، نجحنا خلال الشوط الأول في فرض أسلوبنا وكنا ند بند أمامهم، كنا محظوظين بالتقدم في النتيجة لكننا لم نستطع الحفاظ على الهدف بسبب الطوفان الفرنسي، ولكن أتمنى أن يكون التوفيق حليف اللاعبين أمام المغرب والحصول على الميدالية البرونزية".

تابع: "أريد توجيه الشكر إلى الـ 22 رجلًا الذين يتواجدون مع المنتخب الأولمبي، بعد قدرتهم على تصدر المجموعة على حساب إسبانيا، ثم تخطي باراجواي في ربع النهائي، وتقديم مباراة كبيرة أمام فرنسا، وأشكر الجهاز الفني المحترم بقيادة روجيرو ميكالي، الذي بذل مجهودات كبيرة خلال العامين الماضيين، ونتيجة المباراة أمام المغرب لن تغير أي شيء".

أتم: "استمرار ميكالي؟ الطبيعي أن ينتهي عقده مع المنتخب الأولمبي بعد نهاية مباراة المغرب، خاصة وأن تعاقده كان لمدة موسمين، وهناك قبول كبير جدًا من اتحاد الكرة لما قدمه على مدار الفترة الماضية، وبمجرد الانتهاء من مواجهة المغرب، سنجلس مع ميكالي لنعرف طلباته وأفكاره للفترة المقبلة، ونتمنى استمراره خلال السنوات المقبلة، لأن تواجده إفادة للكرة المصرية".

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب المغرب الأولمبي، في تمام السادسة مساء اليوم الخميس، للمنافسة على الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

طالع أيضًا:

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

0 0
السد القطري

السد القطري

21

تسديدات رحيمي تتوالى على مرمى السد.. سفيان رحيمي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها بثبات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg