لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بركات: نريد الفوز على إسبانيا وتصدر المجموعة.. ولا توجد خلافات بين زيزو وميكالي

محمد بركات

محمد بركات

أكد محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على منتخب مصر الأولمبي، أن المنتخب الأولمبي يريد الفوز على نظيره الإسباني في أولمبياد باريس 2024، مشيراً إلى أنه لا توجد خلافات بين أحمد زيزو وروجيرو ميكالي.

وحقق المنتخب الأولمبي الفوز على نظيره الأوزبكي، أمس السبت، بهدف دون رد، ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وقال بركات في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1": "نعيش الآن نفس السيناريو الذي حدث في بطولة أفريقيا بالمغرب، وهناك أشخاص كثيرة افتكرت أن منتخب الدومينيكان سيكون حصالة المجموعة ولكن أظهر أنه فريق جيد، وكنا نريد حصد الـ6 نقاط والتأهل من أول مباراتين ولكن قدر الله ما شاء فعل".

وأضاف: "اللاعبون خرجوا إلى الملعب في مباراة أوزبكستان وهم يريدون تحقيق الفوز، وبنسبة كبيرة نقترب من التأهل ولكن لم يتم حسم الأمر بعد، ونتمنى أن نقدم مباراة كبيرة أمام إسبانيا أكثر مما فعلنا في المباراتين السابقتين، ونحقق الفوز على إسبانيا ليه لأ؟ ونتصدر المجموعة، واللاعبين رجال وقادرين على إيصالنا لأبعد نقطة في الأولمبياد".

وأكمل بركات: "لدي ثقة كبيرة في محمد النني وأعلم أنه سيكون القائد داخل الملعب ويربط الدفاع بالهجوم، وأعلم صفاته جيداً، واللاعبين جميعهم يحبونه، وأنا سعيد به جداً".

وتابع عضو اتحاد الكرة على لقطة انفعال زيزو عقب استبداله خلال لقاء أوزبكستان: "نحن لا نعرف أن نفرح، بدلاً من أن نفرح بحصولنا على 4 نقاط وقريبين من التأهل، يخرجوا ويتحدثوا على أن زيزو زعلان ومقموص، ولكن هذا الأمر غير صحيح، وزيزو ليس لديه أي مشكلات مع ميكالي".

وواصل: "أنا كمنتخب مصر قادر على الفوز على إسبانيا وتصدر المجموعة ليه لأ؟ وهذا أمر سيزيد من ثقتنا في المرحلة المقبلة".

وأضاف: "اللاعب الذي سيلعب من أجل الاحتراف الدنيا لن تسير معه، نحن نلعب من أجل مصر وصناعة التاريخ والحصول على ميدالية تاريخية، وهذا شغلنا الشاغل خلال الفترة القادمة، وعندما تفعل ذلك سيسهل هذا الأمر كل هذه الأمور للاعبين".

وأتم بركات تصريحاته: "نحن نعمل ونقدم ما علينا والجميع يشتغل للصالح العام".

طالع أيضًا

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg