جميع المباريات

إعلان

سيتي يسيطر على المرشحين لجائزة الأفضل في فبراير 

مانشستر سيتي

فريق السيتي

دخل البرازيلي جابريل جيسوس والإسباني ديفيد سيلفا لاعبا مانشستر سيتي في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير بالبريميير ليج.

وتعرض جيسوس الذي انتقل لمانشستر سيتي في سوق الانتقالات الشتوية الماضي خلال مواجهة بورنموث في 13 لإصابة في القدم اليمنى ستبعده عن الملاعب لنحو 3 أشهر.

وحجز المهاجم الذي كلف خزائن السيتيزنس 27 مليون استرليني مكانه في التشيكلة الأساسية بدلا للأرجنتيني سيرخيو أجويرو، وأحرز في مبارياته الخمس الاولى 3 أهداف وصنع 2.

وبالإضافة إلى جيسوس وسيلفا، ضمت القائمة كل من هاري كين (توتنهام) وروميليو لوكاكو (إيفرتون) وإلدين ياكوبوفيتش (هال سيتي) وجاريث ماكاولي (ويست بروميتش).

وسيخلف أحد هؤلاء اللاعبين كل من دير الي (توتنهام) وزلاتان ابراهيموفيتش (مانشستر يونايتد) ودييجو كوستا (تشيلسي) وإدين هازارد (تشيلسي)، وسون هيونج مين (توتنهام) ورحيم ستيرلنج (مانشستر سيتي) الذين فازوا بالجائزة في شهور يناير وديسمبر ونوفمبر وأكتوبر وسبتمبر وأغسطس، على الترتيب.

وفي فئة أفضل مدرب يتنافس بيب جوارديولا (مانشستر سيتي ) وأنطونيو كونتي (تشيلسي) وجوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد) وتوني بوليس (ويست بروميتش) على الجائزة.

وسيتحدد الفائز بناء على أصوات الخبراء والجماهير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg