جميع المباريات

إعلان

رأسية السهلاوي تحسم قمة النصر والفتح .. فيديو وصور

النصر

النصر

جدة-علي أحمد:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزاً غالياً على ضيفه الفتح في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ليرتفع رصيده إلى  17 نقطة مستمراً في الصدارة ويتوقف رصيد الفتح عند 9 نقاط.

أحرز هدف المباراة الوحيد محمد السهلاوي من رأسية متقنة في الدقيقة 76 من عمر المباراة التي شهدت حالتي طرد، حيث طرد الحكم كل من حسين عبدالغني مدافع النصر ومشعل السعيد لاعب الفتح، لحصول كل منهما على الإنذار الثاني.

الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط من النصر لإدراك هدف مبكر، أسفر عن ضربة حرة  سددها ايفرتون دا «د 3»  علت العارضة بقليل، بعدها استمر الضغط النصراوي دون خطورة على المرمى، ووسط الضغط النصراوي سدد نجم الفتح التون كرة بيسراه انقذها العنيزي ببراعة «د 8».

سيطر الفتح بعدها على اللقاء بغية احراز هدف التقدم،  بعدها هدأ اللعب تماماً وهو الهدوء الذي كسرته تسديدة باستوس القوية التي تصدى لها حارس الفتح بصعوبة «د 18».

وحصل مشعل السعيد على بطاقة صفراء «د 21» إثر عرقلة يحيى الشهري ليغيب عن المباراة القادمة للفتح امام الشعلة، وهي المخالفة التي تصدى لها حسين عبدالغني الذي أرسل كرة داخل منطقة جزاء الفتح استقبلها ايلتون برأسية سكنت الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل وسط اعتراضات من كارينيو.

واضطر النصر لاجراء اولى تبديلاته بخروج ايلتون للإصابة اثر عرقلة من بدر خميس الذي حصل على انذار ليحل بدلا منه محمد السهلاوي «د 25».

عاد الفتح للخطورة على مرمى النصر وأضاع التون هدفاً محققا من انفراد بالعنيزي لكنه سدد بجسد الحارس لتخرج الكرة إلى ركنية «د 31».

بعدها بدقيقتين كاد عمار الجمل أن يتقدم للفتح من رأسية خطيرة مرت بغرابة بجوار القائم الأيسر للعنيزي «د 35».

وحصل السهلاوي على بطاقة صفراء بداعي ادعاء سقوطه داخل منطقة جزاء الفتح «د 42».

كما نال شايع شراحيلي مدافع النصر على بطاقة صفراء نتيجة عرقلة التون «د 45».

واستمرت محاولات النصر لإدراك هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول ، وكاد باستوس أن يحقق ذلك من تسديدة داخل منطقة الجزاء في منتصف المرمى لتجد يد العويشير، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني كثف النصر من هجماته لإحراز هدف التقدم، لكن دون جدوى.

تسلم ايفرتون كرة سددها ضعيفة على يسار حارس الفتح «47»
وحدثت مشادة بين حسين عبدالغني وعمار الجمل د 49 والحكم يشهر البطاقة الصفراء لكل  منهما.

واستمر ضغط النصر الذي حاول استغلال تراجع الفتح، وحصل لاعب الفتح التون خوسيه على بطاقة صفراء بعد تعمد لمس الكرة بيده  «د 55».

وجاءت الفرصة الأخطر للنصر في الدقيقة 60 من عرضية من شايع حضرها حسين ليحي الذي سددها واصطدمت بمشعل السعيد لتغير اتجاهها لركنية.

بعدها جاءت رأسية متقنة من عمر هوساوي كادت ان تعلن عن الهدف الاول للنصر «د61».

وأجرى النصر تبديله الثاني بخروج ايفرتون ونزول من حسن الراهب ليستمر الضغط النصراوي.. الذي تخللته عرضيات غير متقنة من الفريقين.

وتلقى النصر ضربة موجعة بعد طرد حسين عبدالغني بعد أن حصل على البطاقة الثانية وذلك اثر عرقلته حمدان الحمدان قبل أن ينفرد بمرمى العنيزي «د 73»

ورغم الطرد استمر ضغط النصراوية لإحراز هدف التقدم الذي تحقق لهم من رأسية محمد السهلاوي «د 76» معلناً عن الهدف النصراوي الأول. 

بعدها حاول الفتح العودة للقاء، في الوقت الذي ضغط النصر لتعزيز تقدمه، وحصل مشعل السعيد مدافع الفتح على البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب مطروداً «د 83».

وواصل حارس النصر العنيزي تألقه وأنقذ فريقه من هدف التعادل من تسديدة رائعة من التون خوزيه «د 85».

بعدها استمر الضغط الفتحاوي وتسابق لاعبوه في إضاعة الفرص في الوقت الذي حاول لاعبو النر تهدئة الملعب للخروج بالنقاط الثلاث، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز النصر واستمراره على قمة جدول ترتيب دوري جميل.

هدف المباراة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

1 1
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

33

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي فرانكفورت

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg