جميع المباريات

إعلان

رونالدو يهزم تريزيجيه.. النصر يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الريان (فيديو)

تريزيجيه

تريزيجيه أثناء مشاركته أمام النصر السعودي

حقق فريق النصر السعودي فوزه الأول في بطولة دوري أبطال آسا للنخبة على حساب نادي الريان القطري بنتيجة 2-1.

والتقى الريان مع النصر السعودي مساء اليوم الإثنين، على ملعب الأول بارك، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان النصر قد تعادل في الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله، في حين تلقى الريان القطري هزيمة من الهلال السعودي بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى أيضا.

وبادر  ساديو ماني، لاعب فريق النصر بالتسجيل مساء اليوم الإثنين، في شباك الريان، عند الدقيقة 45+1 من كرة رأسية قوية سكنت الشباك. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

قبل أن يضيف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 76 بعد تمريرة من عبد الرحمن غريب داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة يسارية صاروخية لا تصد ولا ترد سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس باو فيكتور. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

وفي الدقيقة 87 قلص الريان النتيجة عن طريق روجر جيديس بعدما استلم كرة من المغربي أشرف بن شرقي ليسكنها الشباك.

وشهدت المباراة مشاركة النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، مع فريق الريان القطري، ولم يخرج طوال الـ90 دقيقة.

للتعرف على ما حدث في المباراة بالتفصيل اضغط هنا

ومن المفترض أن يلتقي فريق النصر في الجولة الثالثة مع فريق استقلال طهران يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر القادم، أما فريق الريان يلعب مع الأهلي السعودي يوم 21 من نفس الشهر.

وبهذه النتيجة، يواصل فريق الريان التواجد في مؤخرة المجموعة منطقة الغرب دون رصيد من النقاط من هزيمتين، أما فريق النصر فتواجد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعهم من تعادل وفوز، ليتساوى في عدد النقاط مع فريق السد القطري صاحب الأربع نقاط أيضا.

لمشاهدة الهدف الملغي لكريستيانو رونالدو اضغط هنا

لمشاهدة فرصة هدف لمحمود حسن تريزيجيه اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات