جميع المباريات

إعلان

نجح رونالدو وسقط حمد الله.. النصر يهزم الشباب بسيناريو جنوني (فيديو)

احتفال كريستيانو رونالدو نجم النصر

احتفال كريستيانو رونالدو نجم النصر بهدفه أمام الشباب

حقق نادي النصر فوزًا صعبًا على حساب نظيره الشباب، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب الأخير، في الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتقدم النصر في الدقيقة 69، عن طريق مدافعه الإسباني إيمريك لابورت، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما أبعد لاعبو الشباب ركلة ركنية للنصر بصورة خاطئة.

وأدرك الشباب التعادل في الدقيقة 90، بهدف عكسي سجله علي الحسن في مرماه بالخطأ، بعد عرضية قوية من نواف الصعدي، اصطدمت بجسد لاعب النصر البديل لتسكن شباك الحارس بينتو.

وخطف النصر هدف الفوز الثمين عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ركلة جزاء في الدقيقة 97، تحصل عليها زميله عبد الرحمن غريب بعد عرقلة من روبرت رينان.

وتحصل الشباب على فرصة إدراك التعادل، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نادر الشراري، عقب تدخل عنيف من المدافع محمد سيماكان، الذي تحصل على الإنذار الثاني ثم البطاقة الحمراء.

وأهدر حمد الله فرصة زيارة شباك ناديه السابق النصر، حيث سدد ركلة الجزاء في القائم الأيسر لمرمى الحارس بينتو، في الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بانتصار كتيبة العالمي.

ورفع النصر رصيده إلى 17 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الشباب عند 12 نقطة في المركز الرابع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg