جميع المباريات

إعلان

جوزيه جوميز: التفاصيل الصغيرة ستحسم مباراة بيراميدز.. وفتوح لاعب شارع وأتمنى عودته

عمر جابر - جوميز - الزمالك

المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبيراميدز

الإمارات - محمد همام

تحدث جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام بيراميدز خلال بطولة كأس السوبر المصري.

وأدلى جوزيه جوميز، بتصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: "مباراة بيراميدز صعبة وسنواجه فريق من أفضل الفرق بالدوري المصري، والمنافس يقدم كرة جيدة ويمتلك لاعبين جيدين وأتمنى أن نستمتع بالمباراة".

وأضاف: "نبيل عماد دونجا أصيب مع المنتخب وحاول الجري لكنه لم يستطع حينها، ومن الوارد عودته في أسرع وقت لكن من الممكن ألا يشارك غدًا، ولدينا توازن في الفريق وأي لاعب سيشارك بالمباراة سيؤدي بنفس الأداء".

وتابع: "خضنا مباريات ودية جيدة، وسنخوض بطولة هامة جدًا مع فريق من أقوى الفرق بالدوري والأمر سيكون مختلف، وأغلقنا صفحة السوبر الإفريقي وسنبذل أقصى مجهود لدينا من أجل الفوز".

وأردف: "الجميع يريد عودة أحمد فتوح وأعتقد أن الكرة تحتاج له، وهو لاعب شارع ويستطيع تقديم مهارات متميزة في مساحات ضيقة، ونتمنى أن ينتهي الحظ السيئ الذي لازمه مؤخرًا".


وأكمل: "التفاصيل الصغيرة ستحسم مباراة الزمالك وبيراميدز وهي ما ستحدد النتيجة، وأريد أن أفوز باللقاء وهو ما أفكر به حاليًا، وإذا نظرنا إلى المباراة بعد القادمة سنخسر المواجهة المقبلة".

وأتم جوميز حديثه، قائلًا: "بيراميدز لديه فريق متوازن على المستوى الدفاعي والهجومي، ولديه لاعبين سريعين ولديهم القدرة على نقل الكرة بين الخطوط، لكنهم لديهم نقط ضعف مثل أي فريق".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

1 1
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

50

نهاية الشوط الأول بالتعادل بين فرانكفورت وليفركوزن

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg