جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الأهلي يتأهل لربع نهائي كأس الأندية الافريقية بمساعدة تونسية

سلة الأهلي

صورة لفريق الأهلي لكرة السلة

كتب- أيمن إبراهيم:

تأهل فريق الأهلي لكرة السلة لربع نهائي كأس الأندية الافريقية بمساعدة النجم الساحلي بطل تونس دون النظر لنتيجة مباراة النادي الأحمر مع أول اغسطس الأنجولي في ختام منافسات دوري المجموعات للبطولة.

وحقق النجم الساحلي فوزا ساحقا علي حساب كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 70/63 في المباراة التي جمعت بينهم مساء الثلاثاء، وكان مازيمبي الكونغولي قد خسر في وقت سابق أمام المتصدر بيترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة86 /65 وهي النتائج التي ضمن للأحمر الصعود لربع نهائي البطولة .

ويتأهل الأهلي المصري محتلا المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية ليصعد لملاقاة متصدر المجموعة الأولي ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بالأهلى قد تأهل للبطولة بقرار من عمر البرشوشى رئيس المنطقة الأولي بعد أداء الأهلى الذى وصفه بالمذهل.

واقيمت تصفيات المنطقة الأولى فى السادس من نوفمبر بتونس بمشاركة الأهلى والإتحاد من مصر والإفريقي والنجم الساحلى من تونس وأهلي بني غازى من ليبيا لإختيار الأول والثانى فقط للمشاركة فى البطولة الإفريقية ليتأهل النجم والإتحاد بعد حصدهما للمركزين الأول والثانى ومعهما الأهلى بقرار استثنائى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg