Advertisement
جميع المباريات

إعلان

اللجنة الأولمبية تكشف.. سبب عدم تواجد فتوح في قائمة الزمالك للسوبر الأفريقي

أحمد فتوح

أحمد فتوح - الظهير الايسر لنادي الزمالك

كشف محمد الأسيوطي، المستشار القانوني للجنة الأولمبية المصرية، سبب غياب أحمد فتوح، لاعب الزمالك، عن قائمة الفريق الأبيض المسافرة إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

ويلعب الأهلي مع الزمالك مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة أرينا، في نهائي السوبر الأفريقي 2024.

وقال محمد الأسيوطي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "من مهامنا متابعة كافة الإجراءات القانونية لسفر كل البعثات الرياضية خارج مصر، وكلفنا ياسر إدريس بمتابعة كل الإجراءات القانونية الخاصة بالبعثات وعرض علينا أوراق سفر بعثة الزمالك التي ستشارك في السوبر الأفريقي".

وأضاف: "عندما جاءت إلينا الأوراق كان بها أمرين أولهما وجود أحمد فتوح واجتماع مجلس إدارة بالتمرير بالموافقة على سفر البعثة ويوجد بها عضوين لم يوقعا".

وأوضح: "طلبنا الإفادة من نادي الزمالك عن موقف أحمد فتوح قانونيًا من سفره خارج البلاد، وأكدنا على أن الزمالك مسؤول مسؤولية قانونية عن سفر فتوح خارج البلاد، وتم عرض الملف القانوني ووضعنا فيه بعض البنود والتعليمات بالنسبة للنادي أمس، أما اليوم أرسل إلينا الزمالك قائمة جديدة خالية من اسم أحمد فتوح".

وأنهى: "سنعمل على الجواب الثاني المرسل من نادي الزمالك، وستخرج عليه الموافقات وتكون مقترنة بحوالي 7 قيود وهذه إجراءات قانونية عادية لكل البعثات التي تخرج خارج البلاد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg