Advertisement
جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. قائمة الزمالك للسوبر الإفريقي.. والغزاوي رئيسا لبعثة الأهلي في السعودية

احتفال لاعبو الزمالك

نادي الزمالك

نشر يلا كورة مجموعة من الأخبار الهامة على مدار أمس الإثنين لعل أبرزها، هي قائمة نادي الزمالك التي تم الإعلان عنها لمواجهة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، وتعيين محمد الغزاوي رئيسًأ لبعثة النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية.

وجاءت أبرز أخبار أمس الإثنين كالتالي:

طبيب بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة محمد حمدي: يخضع لبرنامج علاجي 3 أسابيع

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن تفاصيل خروج الظهير الأيسر محمد حمدي، مصابًا من مباراة الجيش الرواندي، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الغزاوي رئيسًا لبعثة الأهلي في السوبر الإفريقي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء، لخوض مباراة السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، بملعب المملكة «أرينا» بمدينة الرياض.

تواجد داري وغياب الثنائي الجديد.. مصدر يكشف ليلا كورة ملامح قائمة الأهلي للسوبر الإفريقي

كشف مصدر ملامح قائمة النادي الأهلي لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام فريق الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل، والتي تشهد تواجد المغربي أشرف داري، الوافد الجديد في الانتقالات الأخيرة.

مدرب وقميص ورحيل فريق كامل.. ماذا تغير في الزمالك عن آخر مواجهة سوبر؟

نهائي قاري آخر يجمع الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي 2024، بعد 28 عامًا من آخر مواجهة بين الفريقين في هذه البطولة.

لتوفير الهدوء والاستقرار.. الزمالك يعلن صرف مستحقات لاعبي الفريق قبل السوبر الإفريقي

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، عن صرف جميع مستحقات لاعبي الفريق الأول المتأخرة باستثناء الشروط الخاصة في عقود اللاعبين.

مران الزمالك.. جاهزية شلبي ودونجا.. تعليمات فنية للجزيري وناصر.. وحضور حفني وإدارة الأبيض

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره الأهلي، في كأس السوبر الإفريقي، وأقيم المران عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي.

إيناسيو ليلا كورة: الأهلي أقوى من الزمالك.. وجودة اللاعبين تحسم السوبر الإفريقي

منح المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو، الأفضلية في السوبر الإفريقي إلى الأهلي على حساب الزمالك، قبل أن يستدرك، موضحًا أن كل شيء قد يحدث في المباريات النهائية لكن ذلك يعتمد في الأساس على جودة اللاعبين أكثر من النظم التكتيكية، وفق ما قاله في تصريحات خاصة ليلا كورة.

"الهداف في 163 يومًا".. وسام أبو علي ماكينة تهدد الزمالك في السوبر الإفريقي

يجمع النادي الأهلي والزمالك أوراقهما الرابحة حاليا من أجل الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي التي ستقام في المملكة العربية السعودية على ملعب المملكة أرينا، يوم الجمعة القادم.

قناص ومزعج وسد منيع.. 9 صفقات تدعم الأهلي والزمالك قبل كأس السوبر الإفريقي

أبرم قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، عدة صفقات، لتدعيم صفوفهما استعدادًا لمواجهة كأس السوبر الإفريقي المرتقبة، وبالطبع على مدار الموسم للمشاركة في البطولات المختلفة.

"نفاثة تحتاج إلى المساحات".. كونراد ميشالاك مفاجأة الزمالك للأهلي في السوبر الإفريقي

أيام قليلة تفصلنا عن نهائي قاري آخر يجمع الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي 2024.

الثاني لكولر ورحيل 6 لاعبين.. ماذا تغير في الأهلي عن آخر سوبر إفريقي؟

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا.

إزعاج شامل وخبرات متنوعة.. ماذا ينتظر الأهلي والزمالك من الصفقات الجديدة بالسوبر الإفريقي؟ (تحليل)

يضرب قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، موعدًا يوم الجمعة المقبل، للمنافسة على لقب كأس السوبر الإفريقي، بالمباراة التي يستضيفها ملعب المملكة أرينا، في السعودية.

مصدر ليلا كورة: الزمالك يعلن عن 3 أطقم جديدة بعد المشاركة في السوبر الإفريقي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن الإعلان عن 3 أطقم خاصة بالفريق الأول بعد المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي.

جيلبرتو ليلا كورة: الأهلي سيفوز بكأس السوبر.. وعطية الله يختلف عن معلول

صرح سيباستياو جيلبرتو، لاعب النادي الأهلي السابق، عن موقعة كأس السوبر الإفريقي المرتقبة، وعلق على انضمام يحيى عطية الله إلى صفوف المارد الأحمر لتدعيم الجبهة اليسرى.

في غياب محمد شريف.. الخليج يودع كأس الملك أمام الطائي

ودع نادي الخليج الذي يدافع اللاعب المصري محمد شريف عن ألوانه، هذا المساء، منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32، بعد خسارته بخمسة أهداف لهدفين أمام الطائي.

ورقة واحدة مقابل 4 تغييرات محتملة.. السوبر الإفريقي بين فلسفة كولر وأفكار جوميز؟

نشر يلا كورة ملامح قائمتي الأهلي والزمالك، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي تجمع بينهما بالمملكة العربية السعودية.

مدرب العين: أمامنا الوقت الكافي لمواجهة الأهلي.. وفخور بمشاركتنا في 3 بطولات قارية

واصل هيرنان كريسبو، مدرب العين الإماراتي، الاحتفال بالفوز على فريق أوكلاند سيتي في بطولة إنتركونتيننتال "كاس القارات 2024".

أحمد سالم: الزمالك متخوف من حكم السوبر الإفريقي.. نريد الحيادية الكاملة.. وعلى كاف استبداله

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لديه بعض التخوفات من الليبي معتز الشلماني حكم مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، مطالبا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باستبداله.

استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي.. مجلس الزمالك يساند الفريق قبل السفر إلى السعودية

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على حضور التدريب الأخير لفريق كرة القدم، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

مصدر ليلا كورة: الأهلي يخضع لجلسة تصوير رسمية قبل السفر لمواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف مصدر، عن خضوع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسة تصوير رسمية بإستاد مختار التتش، قبل السفر بعد ظهر الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية، لخوض مواجهة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

تواجد الصفقات الجديدة وغياب فتوح.. قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستسافر إلى السعودية غداً الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

أهلي جدة يودع كأس الملك أمام فريق درجة أولى.. والاتفاق ينجو من فخ العدالة

ودع النادي الأهلي السعودي منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32 أمام الجندل، الناشط في دوري الدرجة الأولى، في الوقت الذي نجا خلاله الاتفاق من فخ العدالة.

وكيله: ميكالي لم يتفاوض لتدريب الزمالك.. ورغبته البقاء في مصر

كشف كايو زيلر، وكيل البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر مواليد 2005، كواليس الاتفاق على تدريب المنتخب الوطني بعد نهاية عقده مع المنتخب الأولمبي.

وكيلهما يجيب.. لماذا لم ينتقل عبد الرحمن مجدي للأهلي.. وأحمد ياسر ريان إلى الزمالك؟

كشف سيد مرعي، وكيل اللاعبين، سبب عدم إتمام الأهلي التعاقد مع عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي السابق، وعدم انتقال أحمد ياسر ريان إلى نادي الزمالك.

الأمطار تتسبب في تأجيل مباراة أتالانتا وكومو بالدوري الإيطالي (فيديو)

شهد ملعب جيويس بمدينة بيرجامو الإيطالية، أمطار غزيرة قبل دقائق من انطلاق مباراة أتالانتا وكومو، والتي كانت من المفترض أن تقام ضمن مواجهات الأسبوع الخامس بالدوري الإيطالي.

اللجنة الأولمبية تكشف.. سبب عدم تواجد فتوح في قائمة الزمالك للسوبر الإفريقي

كشف محمد الأسيوطي، المستشار القانوني للجنة الأولمبية المصرية، سبب غياب أحمد فتوح، لاعب الزمالك، عن قائمة الفريق الأبيض المسافرة إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

لبحث مستجدات نقل مقر كاف للعاصمة الإدارية.. وزير الرياضة يلتقي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي

استقبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فيرون اومبا السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في حضور أحمد ناصر رئيس اتحاد الكونفدراليات الرياضية الإفريقية الاوكسا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg