Advertisement
جميع المباريات

إعلان

أحمد سالم: الزمالك متخوف من حكم السوبر الإفريقي.. نريد الحيادية الكاملة.. وعلى كاف استبداله

أحمد سالم

أحمد سالم

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لديه بعض التخوفات من الليبي معتز الشلماني حكم مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، مطالبا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باستبداله.

ويلعب الأهلي مع الزمالك مساء يوم 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا، في نهائي بطولة السوبر الأفريقي.

وكان مصدر صرح في وقت سابق ليلا كورة، إنه تقرر تعيين طاقم تحكيم دولي ليبي بقيادة معتز الشلماني لإدارة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك. طالع التفاصيل

وقال سالم في تصريحات عبر برنامجه على قناة "الشمس": "لا نريد مواضيع جانبية تشتتنا ولكن فكرة أن يكون هناك خوف أو قلق من اسم حكم معين، ياريت نلحق الأمور في أولها".

وأضاف: "الحكم الليبي معتز الشلماني أثير حوله جدل في السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية ولا أريد أن أقول ما قيل عنه لأنها في النهاية مجرد أقاويل".

وأوضح: "نحن لا نتهم أحد ولكن هناك بعض التخوفات وعدم اطمئنان وهناك حالة من عدم الارتياح من جانب الزمالك لهذا الحكم لأسباب أو أخرى ولا داعي لذكرها".

وأتم سالم تصريحاته: "ياريت الاتحاد الأفريقي يتلقى مخاوف الزمالك ويتم استبدال هذا الحكم، لأن جمهور الزمالك وإدارة الفريق تخشى ألا تسير الأمور كما تتمنى، وما نريده هو الحيادية الكاملة دون وجود أي مخاوف، ونتمنى خروج المباراة كنموذج راقي بين الفريقين والعلاقة بين مصر والسعودية، وياريت الاتحاد الأفريقي يساعدنا على ذلك".

طالع أيضًا:

ماذا ينتظر الأهلي والزمالك من الصفقات الجديدة بالسوبر الإفريقي؟ (تحليل)

قناص ومزعج وسد منيع.. 9 صفقات تدعم الأهلي والزمالك قبل كأس السوبر الإفريقي

خطين حمر بشكل مختلف وتاج.. الزمالك يعلن قميص استثنائي لكأس السوبر الأفريقي (صور وفيديو)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg