جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتدرب بحديقة عامة باليابان.. ويعقد مؤتمراً صحفياً الثلاثاء

الاهلي

فريق الأهلي - صورة أرشيفية

كتب - هاني عز الدين:

قام فريق الكرة بالنادي الأهلي بخوض أول مران له في اليابان صباح الاثنين في أحد الحدائق العامة المجاورة لفندق إقامة الفريق وذلك لمدة 35 دقيقة.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت لليابان الأحد بعد رحلة طيران استغرقت 12 ساعة.

وقال الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن المران استمر لمدة 35 دقيقة وذلك حرصاً من حسام البدري المدير الفني للفريق على كسر حاجز الساعة البيولوجية ومنع اللاعبين من النوم في نفس موعد نومهم بالقاهرة.

وجاء المران خفيفاً حيث اشتمل على عمل بعض تدريبات الجري حول الملعب وتدريبات فك العضلات تحت إشراف مدرب الأحمال محمد أبو العلا.

وفي سياق متصل تعقد اللجنة المنظمة للمونديال مؤتمراً صحفياً للإعلان عن وصول الفريق الأحمر لمدينة ناجويا اليابانية والإعلان عن ترتيبات إقامة الفريق وتحركاته في الثالثة من عصر الثلاثاء.

وسيتواجد في المؤتمر حسام البدري وقائد الفريق حسام غالي وخالد مرتجي المنسق العام للبعثة وجمال جبر المنسق الإعلامي للفريق.

وفي سياق متصل سيجتمع مرتجي وجبر مع المنسق الإعلامي للاتحاد الدولي للكرة "فيفا" مانرادو فرانسو لتوضيح الدور الإعلامي للبعثة المرافقة للأهلي.

يشار إلى أن الأهلي سيبدأ مبارياته في مونديال الأندية الأحد المقبل أمام الفائز من لقاء هيروشيما الياباني وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg