جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. كبوة صلاح وسقوط العبد وإبداع شيكابالا فى ملخص شامل لنتائج المحترفين

محترف

المحترفون المصريون

كتب – محمد يسري مرشد:

للأسبوع الثانى على التوالي فشل المحترفين المصريين فى تحقيق أى فوز فى الدوريات والبطولات المختلفة ليستمر مسلسل سوء النتائج وخاصة بالنسبة لهال سيتى وبازل السويسرى.

ويقدم Yallakora.com  ملخصاً لجميع المباريات والنتائج

العبد يتنازل عن صدارة الشمبيونشيب

دفع برايتون الذى يلعب له المدافع الدولي أدم العبد ضريبة سوء النتائج للاسبوع الثانى على التوالي وهبط إلى المركز الثالث فى الشمبيونشيب بعد ما كان متصدراً قبل الأسبوع التاسع.

وتعادل برايتون الثلاثاء 1-1 مع ضيفه إبسويتش تاون فى المباراة التى اقيكت على استاد  ويذدين ستاديوم معقل برايتون ليهبط الفريق إلى المركز الثالث بعد خسارته الأسبوع الثامن من برمنجهام بهدف نظيف.

وشارك ادم العبد فى المباراة وحصل على إنذار فى الدقيقة الأخير من المباراة.

لمشاهدة مباراة برايتون و إبسويتش تاون أضغط هنا

مرض النمور

دخل هال سيتى الذى يلعب له أحمد المحمدى فى دوامة النتائج المخيبة حيث تلقى الفريق الذلا يلقب بالنمور الخسارة الثالثة على التوالي على أرضه من بلاكبول 3-2 بعد أن خسر الأسبوع الماضى من بيتربوروه يونايتد متذيل الترتيب 1-3 وهى نفس الهزيمة التى تلقها فى الاسبوع السابع من ليستر سيتى.

وهبط هال سيتى إلى المركز العاشر  بعدما كان ينافس على القمة فى الاسبوع السابع.

وشارك المحمدي فيالمباراة وقاد  أكثر من هجمة خطيرة لفريق هال على مرمى بلاكبول وصنع اكثر من فرصة وسدد على مرمى بلاكبول لكن الحظ لم يحالفه في إحراز الأهداف.

لمشاهدة ملخص مباراة هال سيتى وبلاكبول اضغط هنا

شيكابالا يتالق والوصل يحقق التعادل الثاني

تألق المصرى محمود عبد الرازاق شيكابالا هجوم نادي الوصل الإماراتى فى تعادل فريقه مع  أهلى دبي فى المباراة التي اقيمت على استاد الوصل فى الاسبوع الثالث من الدورى الإماراتي  وهو التعادل الثانى على التوالي لشيكابالا مع فريق الإماراتي.

تقدم الوصل عن طريق الأرجنتيني ماريانو مارتين دوندا فى الدقيقة 39 وعادل النتيجة البرازيلي جرافيتي للأهلى فى الدقيقة 53 وعاد الأورجوائى ألفارو ليضع الوصل فى المقدمة بهدف فى الدقيقة 60 قبل أن يعادل جرافيتي النتيجة لمصلحة الاهلى فى الدقيقة 89.

شارك شيكابالا فى المباراة بالكامل وقدم أداءاً مميزاً إلا أن اخطاء زميله الحارس أحمد محمود المعتادة منعت فريقه من تحقيق الفوز.

لمشاهدة أهداف المباراة أضغط هنا

لمشاهدة ملخص لمسات شيكابالا أضغط هنا

كبوة بازل

يعيش فريق بازل السويسرى فى كبوة على مستوى النتائج ، حيث اكتفى الفريق السويسرى بتحقيق فوز واحد فى أخر 9 مباريات خاضها على فى تصفيات دورى أبطال اوروبا والدورى الأوروبي والدورى السويسرى.

بازل خسر امام كلوج الروماني مرتين وخرج من بطولة دورى أبطال أوروبا وخسر من سانت جالين فى الدورى السويسرى وتعادل 3 مباريات فى نفس البطولة كما تعادل مع سبورتنج لشبونة وجينك فى الدورى الأوروبي وكان الفوز الوحيد على سيون.

وتعادل الخميس بازل مع ضيفه جينك 2-2 فى الجولة الثانية من الدورى الأوروبي بعدما كان متأخر بهدفين .

وشارك المهاجم المصري محمد صلاح في المباراة كاملة من أول دقيقة وحتى النهاية.

لمشاهدة أهداف المباراة أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg