جميع المباريات

إعلان

مشاجرة عنيفة أدت إلى تدخل الجماهير والأمن.. الفوضى تلغي ودية الاتحاد السعودي (فيديو)

الاتحاد

من مباراة الاتحاد السعودي الودية ضد فارينزي البرتغالي

لم يستكمل نادي الاتحاد السعودي مباراته الودية ضد فارنزي البرتغالي، بعد أن تشاجر اللاعبون سويًا، ما أدى إلى تدخل بعض من المشجعين الحاضرين إلى ملعب ساو لويس في الساعة الأولى من صباح اليوم الخميس.

ويعسكر الاتحاد تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان في البرتغال، بعد أن أخذ جولة صيفية في إسبانيا، واجه خلالها إلتشي وإشبيلية على الترتيب، حيث خسر مباراتيه الوديتين، الأولى (2-0) والأخيرة بهدف نظيف.

والتقى الاتحاد في ثالث ودياته هذا الصيف، فارينزي البرتغالي، ليخسر (3-1) في مباراة أنهاها الحكم عند الدقيقة 83 بحسب ما نشرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع إكس أو تويتر سابقًا.

ماذا حدث؟ نشبت مشادة بين اللاعبين بعد إحدى الكرات المشتركة في وسط ملعب ساو لويس، ثم سرعان ما سقط أحد لاعبي الاتحاد أرضًا جراء ذلك، ما أغضب اللاعب فرحة الشمراني الذي سارع إلى توجيه بعض اللكمات والركلات إلى لاعبي الفريق البرتغالي.

واضطر الحكم إلى إيقاف المباراة، خاصة أنها ودية، لكن المشاهد غير الرياضية لم تتوقف عند هذا الحد، إذ انتقلت عدوى المشاجرة بين اللاعبين إلى المدرجات، ليحاول بعض من المشجعين البرتغاليين الاعتداء على احتياطي الاتحاد، ما تطلب تدخل قوات الأمن فورًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg