جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: فاركو يقرر تفعيل بند شراء صبحي من الزمالك.. والأهلي يهتم

محمد صبحي

محمد صبحي حارس مرمى فاركو

كشف مصدر ليلا كورة، خطوات فاركو لتفعيل بند شراء محمد صبحي حارس مرمى الفريق المعار من صفوف الزمالك، بجانب حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه .

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، في تصريحات خاصة ليلا كورة: "قرر نادي فاركز تفعيل بند شراء محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة".

وتابع المصدر: "فاركو سيفعل بند الشراء صبحي مقابل ٢٠ مليون جنية، وسيتقاضى اللاعب الموسم المقبل من ٨ إلى ١٠ مليون جنيه،  حيث أنه يتقاضي الموسم الجاري 7 مليون جنيه".

وأضاف: "فاركو حصل على خدمات صبحي مقابل ٥ مليون جنيه على سبيل الإعارة من الزمالك، بعد أن كان يتقاضى اللاعب مع الزمالك، مليون و ٢٠٠ الف جنيه في الموسم".

وعن طلب الأهلي ضم صبحي: "من الوارد أن ينضم للأهلي، حدثت بالفعل مفاوضات، ولكن لم تقل قيمة الصفقة عن ٧٠ مليون جنيه، ولكن صبحي لا يرحب بالانتقال للأهلي حتى الأن لرغبته في اللعب بشكل أساسي".

وأشار إلى: "الهدف الأساسي، لفاركو بعد شراء صبحي بشكل نهائي، هو احترافه وتسويقه خارجيًا في أوروبا وبالأخص في إسبانيا أو انجلترا".

واختتم المصدر: "نادي فاركو يأمل في أن يشارك صبحي مع المنتخب الأول في عدد من المباريات حتى لو كان قليلًا لسهولة انتقاله لأوروبا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg