جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: خلال ساعات سيتم اتخاذ قرارات ترضي طموحات الجماهير

الزمالك مصطفى محمد احمد فتوح طارق حامد

الزمالك

المصور: نادر نبيل

قال عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، إن الساعات القليلة المقبلة ستشهد اتخاذ قرارات تُرضي جماهير القلعة البيضاء، مضيفًا أن تلك المرحلة الحالية صعبة وهناك من يحاول إثارة الأزمات.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر"، قال سالم: "الأجواء ليست مستقرة، وبعض أبناء النادي لا يريدون الاستقرار، لكن من يعملون حاليا يبذلون قصارى جهدهم من أجل تخطى تلك المرحلة".

وتابع: "طارق حشيش رئيس الإدارة المالية، أكد أن هناك أموال ستدخل خزينة النادي خلال الأيام المقبلة والنادي لديه مستحقات خارجية من البنوك والرعاة، والاشتراكات المتأخرة، وهناك مساعي جادة لتحصيل كل الأموال، لأن الكل يريد الحصول على حقوقه المالية".

وعن ملف احتراف مصطفى محمد، قال متحدث الزمالك: "هناك ملفات عديدة تم فتحها مرة واحدة، ولكن سنصل إلى اتفاق نهائي بما يحقق طموحات نادي الزمالك واللاعب".

وواصل: "نرغب في الحصول على ما لا يقل عن 5 مليون دولار، نحتاج لدعم مالي كبير في الوقت الحالي، الزمالك لن يريد التفريط في أي لاعب سواء يوسف أوباما أو فرجاني ساسي أو محمود عبد الرحيم جنش، وفي حالة وصول عرض جيد لمصطفى محمد سيتم الموافقة على رحيله".

وأتم: "خلال ساعات سيتم اتخاذ قرارات ترضي طموحات جمهور الزمالك، وغلق كل الملفات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg