جميع المباريات

إعلان

محاولات استمرت 30 دقيقة.. أزمة "غير رياضية" تلغي مباراة الاتحاد في دوري أبطال آسيا

الاتحاد

الاتحاد السعودي

تأخر انطلاق مباراة نادي الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا، لمدة 30 دقيقة، على خلفية أزمة ليس لها أي علاقة بالرياضة، قبل إلغائها.

الاتحاد يحل ضيفًا على سباهان في مدينة أصفهان الإيرانية، في مباراة كان من المفترض لها أن تقام في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة. 

تسلسل زمني.. إلغاء مباراة الاتحاد في دوري أبطال آسيا

ورفض الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، النزول إلى أرضية الملعب من أجل إجراء عمليات الإحماء. 

وعند تمام الساعة 19:00، تفاجأ فريق سباهان رفقة الطاقم التحكيمي بأن الفريق الضيف يرفض المشاركة في المباراة، ما فسرته قناة "الإخبارية" السعودية. 

وأوضحت القناة السعودية أن ممارسات سباهان أصفهان أثارت غضب الاتحاد من لاعبين وإداريين، حيث تعمد النادي الإيراني رفع لافتات، ووضع تماثيل وصور ليس لها علاقة بالرياضة. 

ورفض اللاعبون بدء مباراة سباهان قبل إزالة التماثيل والصور. 

وأشارت إلى طلب الاتحاد تأجيل المباراة 30 دقيقة حتى يتسنى لصاحب الأرض أن يتراجع عن إقحام الأمور الأخرى بالرياضة، ما يرفضه فيفا. 

وأكدت أن الاتحاد الآسيوي من جانبه لم يتخذ أي إجراءات رسمية حتى الآن.

ونقلت على لسان أحد أفراد الجهاز الإداري في الاتحاد، أن الفريق لن يخوض مباراة سباهان دون تحقيق مطالبه التي وصفها بالمشروعة.

وفي تطور جديد، غادرت بعثة الاتحاد ملعب "نقش جهان"، في انتظار إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موقفه الرسمي من إلغاء المباراة أو تأجيلها.

وأعلنت قناة الإخبارية السعودية، إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان، مضيفة أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بصدد إصدار بيان رسمي في هذا الشأن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg