جميع المباريات

إعلان

معلول: تدربنا على هدف الوداد.. وهناك قواعد لشارة "الكابتن" في الأهلي

عبد المنعم ومعلول

علي معلول - ظهير الأهلي

كشف علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، عن سر الهدف الذي صنعه لمحمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر، أمام الوداد في نهائي دوري الأبطال.

وكان الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن فاز في ذهاب الدور النهائي بنتيجة 2-1، ومن ثم تعادل في الإياب بهدف لمثله، ليتوج الفريق الأحمر باللقب الحادي عشر في تاريخه.

وقال علي معلول في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "حصلنا على 3 ركنيات في مباراة الوداد، لعبت منهم 2 بطريقة سيئة لمحمد عبد المنعم، وواحدة سجلها، فهو من اللاعبين الذين يتعاملون بشكل مميز مع العرضيات ويتحرك بطريقة جيدة".

وأضاف: "هدفنا أمام الوداد كنا متفقين عليه وتدربنا عليه كثيرًا واتفقنا أن ألعب الكرة على الزاوية القريبة، وهناك تفاهم بيني وبين عبد المنعم، خصوصا أننا كنا السبب في الهدف الذي جاء في مرمانا في مصر".

أما عن شارة القيادة.. قال معلول: "شرف لأي لاعب أن يرتدي شارة القائد في الأهلي، لكن هناك قواعد لا نتخطاها، يوجد "كباتن" في الفريق قبلي، ويكفيني حب الجميع الذين يتمنون أن أرتدي الشارة".

وانتقل معلول للحديث عن سر احتفاله الشهير.. قائلًا: "هذه أغنية لمطرب جزائري وابني طلب مني احتفل على طريقته عند تسجيل الأهداف".

وتابع ظهير الأهلي: "أتمنى أن يبدأ ابني في الصفاقسي ثم يأتي للأهلي، لأنني لا أنسى فضل الصفاقسي علي فهو السبب في وصولي لمصر".

وأتم: "أفضل مباراة لي مع الأهلي كانت أمام الترجي 2017، وأفضل هدف لي كان في شباك الاتحاد السكندري في 2019، وأكثر تعليق يعجبني هو معلول ملك الحلول، وأسرع دليفيري في مصر".

اقرأ أيضًا:

ضحية مُعتادة على أهدافه.. ماذا قدم محمد صلاح أمام توتنهام قبل قمة السبت؟ (فيديو)

برشلونة في موسم قياسي.. أرباح 304 مليون يورو.. وانخفاض الديون

تسديد ديون كورونا ضمن 5 أولويات.. ماذا لجأ ليفربول إلى مستثمر جديد؟

الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يتعادل مع ألافيس.. وغرناطة يواصل نزيف النقاط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

24 24
الزمالك

الزمالك

58

الحكم يحتسب دقيقتين على ياسر سيف بداعي التمثيل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg