جميع المباريات

إعلان

رضا سليم: عقلية الأهلي لا تعرف التنازل عن الألقاب.. وتعاهدنا على حصد السوبر

رضا سليم

رضا سليم - الأهلي

أكد المغربي رضا سليم جناح النادي الأهلي على جاهزية فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يجمع ‏الفريقين بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل بالإمارات بنصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقال سليم في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الجهاز الفني قام بتجهيز اللاعبين من خلال التركيز على كل التفاصيل، ودراسة نقاط القوة والضعف في المنافس الذي يشارك في البطولة بصفته حاملًا للقب بطولة كأس الرابطة، مؤكدًا أن فريقه يحترم جميع ‏المنافسين.‏

وأضاف أن هناك حالة من التركيز الشديد داخل الفريق، خاصة أن بطولة السوبر المصري في غاية الأهمية، وتمثل أحد التحديات الهامة للأهلي.

وشدد اللاعب المغربي أن الأهلي يصب حاليًّا كامل تركيزه على مواجهة سيراميكا كليوباترا، ولا ينظر إلى أي مواجهات قادمة، على أن يتم التعامل مع كل مواجهة بشكل مستقل لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء.

واستكمل: "الجهاز الفني مهتم بكل التفاصيل، وخلال فترة التوقف، تم العمل على تحسين الجوانب الخططية، وهو ما يمنحنا إضافة حقيقية، ومثل هذه المباريات تحتاج إلى الكثير من التركيز والإصرار، ونتمنى أن نكون موفقين في تحقيق الفوز، وحصد اللقب من جديد".

وكشف رضا سليم أن اللاعبين الكبار عقدوا عدة جلسات، للتأكيد على أهمية المباريات القادمة، وضرورة العمل على حصد كل البطولات، وتعاهد الجميع على تقديم كل ما يمكن، من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير، التي تمثل السند والداعم الأكبر في كل الأوقات.

وتابع اللاعب حديثه: "الأهلي فريق بطولات، ويضع عينه على التتويج فقط، ورغم الظروف الصعبة التي تتمثل في بعض الغيابات، أو غيرها من الأمور الطارئة، إلا أن اللاعبين لديهم عقلية لا تتنازل عن حصد الألقاب، وهو ما نسعى إليه بداية من لقاء سيراميكا، وبإذن الله قادرون على إنهاء الموسم، ونحن متوجون بكل الألقاب كما حدث خلال الموسم الماضي".

وأكد أن الأهلي يدخل بطولة السوبر المصري حاملا للقب لعدة مواسم متتالية، إلا أن الفريق الذي يرغب في الحفاظ على ألقابه، يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والعرق والعزيمة، وهو ما يتمتع به اللاعبون، ومع دعم الجماهير، سوف تصبح الأمور على أفضل ما يكون بالفترة المقبلة.

وأوضح أن الفريق الأحمر يضم لاعبين أصحاب شخصية قوية، ولديهم القدرة على التعامل مع أصعب الظروف، والاستمرار في حصد البطولات وتحقيق تطلعات الجماهير في كل مكان.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg