جميع المباريات

إعلان

قائمة الغيابات عن السوبر.. الزمالك والأهلي الأكثر تأثرًا

السوبر المصري

السوبر المصري - 2024

تنطلق منافسات السوبر المصري نسخة موسم (2023-2024)، بداية من الأحد المقبل وحتى الخميس (24 أكتوبر)، في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

وتشهد هذه النسخة مشاركة أربعة أندية، وهم: الأهلي (بطل الدوري المصري) - الزمالك (البطاقة الذهبية) - بيراميدز (بطل كأس مصر) - سيراميكا كليوباترا (بطل كأس رابطة الأندية المحترفة).

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد بيراميدز يوم الأحد، في المقابل يواجه الأهلي منافسه سيراميكا كليوباترا مساء نفس اليوم.

ويستعرض "يلا كورة" في السطور التالية، قائمة غيابات السوبر عن الأندية الأربعة:

- الأهلي

تشهد قائمة فريق الأهلي غياب ثلاثة لاعبين، حيث تم استبعاد كلاً من التونسي الدولي علي معلول، كريم فؤاد ومحمد هاني بسبب الإصابة.

وقرر مارسيل كولر اصطحاب القائمة بالكامل من أجل الاستعداد لبطولة السوبر المصري، والمنافسة على اللقب المحلي بعد التتويج بها في آخر ثلاث نسخ.

لمعرفة قائمة الأهلي والتي ستشارك في السوبر المصري.. اضغط هنا

- الزمالك

يُعد فريق الزمالك الأكثر تأثرًا من حيث الفرق المشاركة في البطولة نظرًا لعدد الغيابات عن الفريق الأبيض.

ويغيب عن قائمة الزمالك، كلاً من: حسام أشرف - سيف فاروق جعفر - محمود حمدي (الونش) - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - سيدي ناداي - محمد عاطف - مهاب ياسر - سامسون - أحمد حمدي.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، قرر اصطحاب نبيل عماد (دونجا)، ومصطفى الزناري رغم إصابتهما في الفترة الأخيرة.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كشف في وقت سابق، أن الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة يسعى لإعداد الثنائي للمشاركة في المباريات الثانية نظرًا لصعوبة تواجدهما في المباراة الأولى.

- بيراميدز

يعاني فريق بيراميدز من غياب وحيد في قائمته، وتتمثل في لاعب الوسط المغربي وليد الكرتي بسبب إصابه بقطع جزئي في غضروف الركبة.

ويتواجد في قائمة بيراميدز 28 لاعبًا، حيث اصطحب الفريق "السماوي" جميع الصفقات الجديدة على رأسهم الجناح النيجيري صديق أوجولا القادم على سبيل الإعارة من صفوف سيراميكا كليوباترا.

لمعرفة قائمة بيراميدز والتي ستشارك في السوبر المصري.. اضغط هنا

- سيراميكا كليوباترا

يدخل فريق سيراميكا كليوباترا بطولة السوبر المصري، بقائمة مكتملة حيث لا يغيب عن الفريق سوى الظهير الأيسر محمد شكري والذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي.

وأبرم فريق سيراميكا كليوباترا العديد من الصفقات مثل خماسي بيراميدز: فخري لاكاي - إسلام عيسى - عبد الله مجدي - محمد صادق - محمود عبد الحفيظ زلاكة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg