لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

"مباراة لم تبدأ أبدًا".. صحيفة فرنسية ترصد أداء مصر أمام باراجواي في ربع نهائي الأولمبياد

منتخب مصر

منتخب مصر

سلطت الصحافة الفرنسية الضوء على مواجهة مصر وفرنسا في الدور نصف النهائي لمنافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية 2024.

وحسمت مصر تأهلها إلى نصف نهائي أولمبياد باريس على حساب نظيره منتخب باراجواي بفضل ركلات الترجيح (5-4)، عقب نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1).

وضرب منتخب مصر موعدًا في الدور نصف النهائي مع منتخب فرنسا الذي فاز على الأرجنتين بنتيجة هدف دون مقابل، سجله جون فيليب ماتيتا بعد مرور 5 دقائق من لنطلاق المباراة.

ونشرت صحيفة "لا بروفانس" الفرنسية تقريراً حول المباراة التي جرت بين المنتخب المصري ونظيره الباراجواياني، والتي انتهت بتأهل مصر إلى نصف النهائي بعد مباراة مليئة بالتحديات.

وفقاً للصحيفة، كانت أجواء المباراة حافلة بالتشجيع المصري، حيث لم يخف المشجعون حماسهم عبر الطبول والأبواق، ومع ذلك، لم يكن العرض الفني على أرض الملعب بالشكل المأمول.

وأضافت: "لقد شعرنا بوضوح أن مباراة مصر والباراجواي غير موجودة في سجلات الألعاب الأولمبية"

وِأشارت إلى أن المباراة استهلت بفترة أولى مغلقة نسبياً، حيث بدا أن المنتخب المصري كان على وشك فقدان فرصة التأهل.

وفي الدقيقة 71، سجل قائد منتخب باراجواي، دييجو جوميز، هدفاً رائعاً عبر كرة عرضية خدعت حارس مرمى مصر، حمزة علاء.

وأوضحت أن في تلك اللحظة، بدا أن الأمور قد حسمت للباراجواي، لكن المنتخب المصري أظهر عزيمة قوية، حيث تمكن إبراهيم عادل من إدراك التعادل قبل دقائق قليلة من نهاية الوقت الأصلي، بتسجيله هدفاً برأسية قوية في الدقيقة 87.

وتابعت: "كان علينا الذهاب حتى نهاية الأمسية أي في الوقت الإضافي ثم في ركلات الترجيح للحصول على فائز في مباراة لم تبدأ أبدًا".

وفي نهاية المباراة، احتفل المصريون ببلوغهم الدور نصف النهائي بعد هذا التعادل البطولي.

وتشير الصحيفة إلى أن الأداء العام لم يكن مبهراً، حيث لم يقدم كلا الفريقين عرضاً يرقى إلى مستوى التوقعات، لكن الإرادة القوية التي أظهرها المنتخب المصري ساهمت في تحقيق التأهل إلى الدور القادم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg