جميع المباريات

إعلان

العين يوافق على إعارة العلودي للرجاء المغربي موسم واحد

سفيان العلودي لاعب المغرب والعين الإماراتي

الامارات (ياللاكورة) - أنهت إدارة نادي العين الإتفاق مع نادي الرجاء البيضاوي على إعارة لاعب الفريق المحترف سفيان العلودي الذي غاب عن الزعيم منذ نهاية الموسم قبل الماضي بسبب تعرضه لأصابة في ركبة القدم وغاب على اثرها عن المشاركة مع الفريق في أول دوري للمحترفين.

وجاء إنتقال العلودي إلى الدوري المغربي مرة أخرى بعدما فشل في إستعادة مكانه بالفريق الذي فقده بعد غنضمام التشيلي فالديفيا والأرجنتيني ساند ومعهم البرازيلي دياز وكان من الصعب أن يثبت اللاعب نفسه مرة أخرى في الفريق ويعود للتشكيل الأساسي.

ومن جانبه أكد اللاعب عن سعادته بالعودة إلى الدوري المغربي مرة أخرى من خلال فيق الرجاء أحد فرق المقدمة واصحاب البطولات والألقاب.

وقال اللاعب" لست حزينا للإبتعاد في هذا التوقيت عن نادي العين خاصة وأن عودتي ستكون متدرجة وأعلم أن الفريق جدد محترفيه ودعم الصفوف خاصة وأنه مقبل على منافسة صعبة في الموسم الثاني لدوري المحترفين وعموماص سوف استعيد لياقة المباريات في الموسم المقبل مع الرجاء ومن ثم أعود إلى فريقي الذي مازلت أرتبط معه بعقد".

ونفى العلودي أن يكون رحيله هو بداية إبتعاده عن العين خاصة وأنه عشق النادي وجمهوره كما أن هناك قناعة من مسئولي النادي بعدم التفريط فيه وإلا كان تك الإستغناء عنه منذ فترة طويلة ومنذ إصابته.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg